الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور: مدير أمن الفيوم ينبه على سرعة إنهاء المحاضر للمواطنين خلال جولة لمركز شرطة طامية

بالصور: مدير أمن الفيوم ينبه على سرعة إنهاء المحاضر للمواطنين خلال جولة لمركز شرطة طامية

 

كتب: ريهام عبدالرحمن
قام اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بجولة تفقدية شملت كلامن : (تمركزات دائرة مركز شرطة طامية – نقطة شرطة سرسنا – نقطة الحماية المدنية بسرسنا).

حيث التقى سيادته بافراد النقطة وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهم و إسلوب تعاملهم مع المواطنين والعمل على تطبيق القانون.

كما تقابل سيادته مع افراد النوبتجيه واكد على سرعه انهاء المحاضر للمواطنين ونبه على تنظيف السلاح بشكل دوري وتقابل سيادته مع مأمور المركز وأكد على التامين الجيد للنقطة .

كما قام بمراجعة خطة تأمين النقطة والتنبيه على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطة بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهة حال أية تداعيات .

قام سيادته بتفقد الخدمات والتمركزات الأمنية وذلك بهدف الوقوف علي مدي جاهزية ويقظة القوات لمواجهة المستجدات الأمنية وتحقيق السيطرة الأمنية وملاحقة الخارجين علي القانون، مع تشديد الإجراءات الأمنية. والتنبيه على كافة القوات بحسن معاملة المواطنين والسرعة في تلبية الاخطارات العاجلة لما له من مردود ايجابي عند المواطنين .

وأكد سيادته على التعامل مع كافة البلاغات بجدية تامة وتسهيل وصول استغاثات المواطنين بادارة الحماية المدنية بشكل سريع وضرورة سرعة تنفيذ البلاغات.

كما اكد سيادته بضرورة التعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون والحفاظ علي أمن القوات وسلامتها.

وقام سيادته بالتنبيه على كافة القوات بشدة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي واتخاذ الحيطة والحذر وحسن معاملة المواطنين .

شاهد أيضاً

جامعة الفيوم تنظم دورة تدريبية عن كيفية كتابة البحث العلمي بكلية الطب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.