الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / بالصور.. محافظ مطروح يتفقد شاطىء الغرام السياحي

بالصور.. محافظ مطروح يتفقد شاطىء الغرام السياحي

كتب: رباب حجر

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح شاطئ الغرام السياحى للتعرف على أعمال التطوير التى تمت والمقترحات لتحقيق الاستغلال الأمثل بعد إنهاء اعمال التطوير من منشآت كافيتريات ومطاعم ومنطقة بلازا وشاليهات واعمدة ديكورية وذلك على الطراز المعمارى الروماني ودورات مياه وغيرها. 

ووجه محافظ مطروح بوضع مخطط لإقامة مسجد، مع عمل موقف خارجى للسيارات، وضبط دخول الشاطئ ووضع خطة للتسويق الجيد لتحقيق الاستغلال الامثل للمنشاءات الجديدة ، والجذب السياحى المستهدف لتحقيق العائد منها ، مشيدا بجهود تطوير الشاطئ ليصبح منطقة جذب سياحى عالمى. 

كما شاهد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح منطقة حمام كليوباترا السياحية بعد أعمال التطوير التى شهدتها هذا العام من كافتيريات واستراحات وإقامة ممشي زجاجى إلى داخل الحمام مما ييسر دخول رواده خلال موسم الصيف السياحى .

ووجه محافظ مطروح بمراجعة أعمال الكهرباء ودراسة إقامة أعمدة ديكورية تتماشى مع طبيعة المكان وكذلك زيادة عدد استراحات المواطنين فى المنطقة المواجهة للحمام ، مع دراسة تنظيم ودخول رواد المنطقة من خلال بوابات اليكترونية وتيسير الدخول مع ارتفاع أعداد زائرى الحمام مع دراسة فتح مخرج جانبى.

شاهد أيضاً

محافظ مطروح يعقد اجتماعًا لمناقشة ملفات إنشاء الطرق والمشروعات الجاري تنفيذها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.