الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / بالصور محافظ مطروح وسط مصطافي وزائري المحافظة بشاطئ الغرام

بالصور محافظ مطروح وسط مصطافي وزائري المحافظة بشاطئ الغرام

كتبت : رباب حجر

فاجئ اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح مصطافي وزائري وأهالي المحافظة بشاطئ الغرام للتعرف من المصطافين عن اسعار الشماسي والتأكد بنفسه من الالتزام الأسعار المقررة التي تم وضعها من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح وهي 4 كراسي وشمسية بمبلغ 40 جنيه .
حيث قام المحافظ بجولة علي الشاطئ والتعرف عن قرب من مصطافي وزائري المحافظة بشاطئ الغرام عن الأسعار التي قاموا بدفعها لإيجار الشماسي كانت أغلب الردود تم دفع الاسعار المقررة طبقا للافتات المنتشرة بالشاطئ الموضح بها الاسعار المقررة .
وأشاد المصطافين بجمال وسحر مطروح والتي لم يوجدها في اي محافظة في الجمهورية وسحر شواطئ التركوازية والرمال الناعمة وطيبة أهلها والامان والامان التي تنعم بها المحافظة في كافة المناطق
و وجه المحافظ لرئيس المدينة بمتابعة ومراقبة العاملين بالشاطئ بالتنسيق مع شرطة المرافق بالتواجد المستمر بالشواطئ للقضاء علي ظاهرة زيادة الأسعار وضبط المخالفين .
كما وجه المحافظ استجابه لشكوي أحد المصطافين بضبط جميع الدراجات البتش باجي في منطقة الاليزية التي تسببت في العديد من الحوادث

ومن ناحيه أخري أكد محافظ مطروح بأن لجان التفتيش مستمرة في مراقبة الشواطئ طوال فترة الصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل مجلس مدينة مرسي مطروح وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف .
وأضاف المحافظ بأنه سيقوم بالمرور شخصيا علي الشواطئ بشكل مفاجئ من حين الي أخر للتأكد من الالتزام من الأسعار المقررة وسيتم علي الفور إلغاء رخص الشماسي التي تقوم باستغلال المصطافين وأهالي المحافظة برفع اسعار الشماسي وذلك حفاظا علي شكل المحافظة سياحيا .

 

عن heba fathey

شاهد أيضاً

بالصور : محافظ مطروح يحصد جائزة التميز الذهبي للانجازات الحكومية و يهديها للرئيس السيسي

أهدي اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح جائزة التميز في انجازات التميز في الإدارة الحكومية العربية في اطار تكريم الشخصيات القيادية والادراية علي مستوي المنطقة العربية للسيد رئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: