الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار كفر الشيخ / بالصور .. محافظ كفر الشيخ علي مأدبة افطار أهالي قرية الكفر الشرقي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر 400 كشف مجاني بالقوافل الطبية لكفر الشيخ

بالصور .. محافظ كفر الشيخ علي مأدبة افطار أهالي قرية الكفر الشرقي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر 400 كشف مجاني بالقوافل الطبية لكفر الشيخ


شاركأمس الاثنين اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بالإفطار الجماعي الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، بحضور أعضاء مجلس النواب، بقرية الكفر الشرقي مركز الحامول، ضمن بالمحافظة ضمن حملة إفطار جماعى ل30 قرية خلال شهر رمضان الكريم و خطة المحافظة لتنفيذ برنامج دعم القرى الأكثر احتياجا. بمشاركة فريق عمل صندوق تحيا مصر، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وبعض القيادات التنفيذية واهالي القرية.
بدأ اليوم بمتابعة القوافل والوحدات الطبية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر و شركة فاركو للادوية والتي تستهدف يوميا من 300 الى 400 كشف مجاني بكل قرية ضمن خطة تشمل 30 قرية من القري الاكثر احتياجا بالمحافظة ، وتحت اشراف الدكتورة لميس المعداوي وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة، اضافة لدورة رمضانية لكرة القدم بالتعاون مع صندوق تحيا مصر وتحت اشراف محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة .


قال اللواء السيد نصر، أن هدف هذا اليوم هو مشاركة ودعم أبنائنا من مواطني المحافظة وإدخال السعادة لقلوبهم واستيعاب أكبر عدد من الصائمين، ليس لمجرد توفير وجبات الإفطار وإنما إدخال مشاعر السعادة والإحساس بالمشاركة والتكافل في قلوب كل مصري والاستماع لمشاكلهم والوقوف علي حلول لها في حضور المسؤولين وبعض القيادات التنفيذية.
كما أشاد المحافظ، بالدور الذي يبذله صندوق تحيا مصر في هذه الحملة، والمساهمة في تخفيف العبء عن المواطنين وعلي والقرى الأكثر احتياجا.
وأشار نصر، إلى ضرورة تكاتف جميع الأطراف المختلفة لخدمة التنمية المجتمعية والمشاركة في هذه الحملة لمساعدة القري الأكثر احتياجا ليس علي مستوي محافظة كفر الشيخ فحسب إنما بتطبيق التجربة في كافة أنحاء الجمهورية .

 

شاهد أيضاً

تجمهر طلاب مدرسة قرية 47الابتدائية بالحامول لعدم وجود مدرسين

كتبت -بسمةابوالنجا تجمهر عدد من تلاميذقرية47 بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ الابتدائية أمام المدرسة لعدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.