الرئيسية / غير مصنف / بالصور… محافظ الفيوم يوجه بتوفير مسارات بديلة لخطوط مياه الشرب بالنزلة

بالصور… محافظ الفيوم يوجه بتوفير مسارات بديلة لخطوط مياه الشرب بالنزلة

 

 

 

كتب: ريهام عبدالرحمن
أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهاته لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتوفير مسارات بديلة بعيدة عن الأراضي الزراعية لخطوط مياه الشرب الرئيسية المغذية لقرية النزلة التابعة للوحدة المحلية بالشواشنة مركز يوسف الصديق، وحل مشكلة مياه الشرب بعزبة الشيمي التابعة للوحدة المحلية بالعدوة، إضافة لسرعة حل مشكلة مياه الصرف الصحي بعزبتي الشيخ عبد الله وصفر التابعتين للوحدة المحلية لزاوية الكرادسة بمركز الفيوم.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الفيوم بعدد من المواطنين للاستماع لشكواهم والاستجابة لمطالبهم، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

كما استمع محافظ الفيوم لمجموعة من الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، ووجه مسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بشركات ومصانع كوم أوشيم، وعدد من المدارس والمستشفيات الخاصة، كما أكد على مسئولي التضامن الاجتماعي بسرعة دراسة عدد من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي، وصرف مساعدات مالية عاجلة لعدد من الحالات الملحة، والعمل على توفير كرسي متحرك لأحد المسنين.

كما كلف رؤساء المدن والمراكز بدراسة عدد من الحالات لمنحهم تراخيص أكشاك تعينهم على تحمل أعباء الحياة، بعد تحديد الأماكن المناسبة لها بما يتوافق والتنسيق الحضاري ولا يؤثر على المظهر الجمالي، ولا يعيق حركة السير، مع مراعاة خطوط التنظيم.

كما أكد رئيس مركز ومدينة الفيوم بسرعة الانتهاء من رصف طريق عزبتي أبو دياب دمو، والعرب طريق المرور بمركز الفيوم.

وفي قطاع التربية والتعليم أكد المحافظ على سرعة حل مشكلات العاملين بالقطاع، مع مراعاة الظروف الإنسانية لذوى الاحتياجات الخاصة.

وفي قطاع الصحة أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي الصحة بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لبعض الحالات الإنسانية، وتيسير كافة الإجراءات للحالات المرضية المزمنة، وتوفير قرارات العلاج على نفقة الدولة لغير القادرين.

شاهد أيضاً

الفوضى فى شوارع الإسكان الإجتماعى بالعاشر من رمضان والشركات لا تعيد الشئ لأصله

                                      قبل الحفر والتدمير كتب : عبدالعظيم زاهر تسود حالة من الغضب والإستياء بين أصحاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.