الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور.. محافظ الفيوم يشهد مباراة الإياب بين مصر المقاصة وقسنطينة الجزائري في دور الــ 16بالكونفيدرالية

بالصور.. محافظ الفيوم يشهد مباراة الإياب بين مصر المقاصة وقسنطينة الجزائري في دور الــ 16بالكونفيدرالية

مصر المقاصة وقسنطينة الجزائري 1

كتب : ريهام عبدالرحمن

شهد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، مساء اليوم مباراة كرة القدم بين فريقي مصر المقاصة وقسنطينة الجزائري في إياب دور الستة عشر ببطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية، والتى أقيمت على ملعب استاد الفيوم الرياضى، بحضور السفير الجزائرى بالقاهرة، واللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والشخصيات العامة بالفيوم.

جاءت المباراة حماسية منذ بدايتها ونجح فريق المقاصة فى اقتناص بطاقة التأهل لدور ال16 “ب” ببطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية بعد تغلبه على الفريق الضيف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قدم محافظ الفيوم التهنئة للاعبى ومجلس إدارة فريق مصر المقاصة على مجهودهم وآداهم المشرف الذى تكلل بالصعود إلى دور الــ 16 “ب” فى البطولة فى إنجاز غير مسبوق للنادى، مؤكداً استعداد المحافظة لتقديم أوجه الدعم اللازم للفريق فى إطار حرص المحافظة على دعم الرياضيين فى جميع الألعاب لتمثيل المحافظة بشكل مشرف فى المحافل والبطولات المحلية والدولية، كما طالب المحافظ جميع اللاعبين ببذل قصارى جهدهم فى مواصلة مشوار البطولة لإسعاد جماهير الفيوم العاشقة لكرة القدم، معرباً عن ثقته فى قدرتهم على التأهل إلى الأدوار النهائية بالبطولة.

كما أهدى محافظ الفيوم درع المحافظة للسفير الجزائرى، وأشاد بلاعبي فريق قسنطينة وجهازهم الفني والإداري، متمنياً لهم التوفيق فى البطولات القادمة، مشيراً إلى عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين مصر والجزائر.

وعقب انتهاء المباراة احتفل محافظ الفيوم مع لاعبى مصر المقاصة وأعضاء مجلس إدارة النادى وتم توزيع التورتة على الجميع فى جوء مليئ بالفرحة والسعادة.

عن salah

شاهد أيضاً

المصريين الأحرار بالفيوم يشارك فى مؤتمر تأييد الرئيس بأستاد القاهرة الجمعة القادم

  كتب: ريهام عبد الرحمن يشارك حزب المصريين الحرار بمحافظة الفيوم بأكثر من 400 شاب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: