الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور: محافظ الفيوم يشدد على حصر أملاك الدولة وإزالة التعديات الواقعة عليها

بالصور: محافظ الفيوم يشدد على حصر أملاك الدولة وإزالة التعديات الواقعة عليها

كتب: ريهام عبد الرحمن
عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، اجتماعاً موسعاً وعدد من التفيذيين من شتى القطاعات للتأكيد على حصر أملاك الدولة بدقة، وإزالة التعديات الواقعة عليها بكل حسم إرساءً لسيادة الدولة وتنفيذاً للقانون.
حضر الاجتماع رؤساء المراكز والمدن وعدد من رؤساء القري الواقع فى نطاقها أملاك للدولة، وممثلي القطاعات المعنية بأملاك الدولة والمساحة بالمحافظة.
خلال اللقاء شدد محافظ الفيوم على الحصر الدقيق لأملاك الدولة، وبيان ما وقع عليها من تعديات سواء بالبناء أو الزراعة، كما أكد على متابعته الشخصية لما تقوم به الأجهزة التنفيذية من أعمال الإزالة، وطالبهم بإعداد بيانات تفصيلية يومية بما يتم إزالته من تعديات وتحديد المساحات المستردة بشكل دقيق.
كما قام المحافظ بمراجعة بيانات حصر أملاك الدولة المقدمة من كل جهة على حده، مشيراً إلى أن حملات الإزالة مستمرة لحين استرداد كامل أملاك الدلة في الأوقات المحددة، وأضاف أنه لا تهاون مع أي معتدٍ ولا أحد فوق القانون، وسيتم الضرب بيد من حديد على أيدى المتعدين.

عن heba fathey

شاهد أيضاً

بالفيديو : “محمد ايهاب “بعد فوزه بـ 3 ميداليات ذهبية فى رفع الأثقال ثقتى بالله ودعاء والداتى ليل نهار وراء فوزى وأهدى فوزى للشعب المصرى

  كتب: ريهام عبدالرحمن أثبت محمد إيهاب لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال انه بصفة عامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *