الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / بالصور .. لجنه فنيه لحصر مواسير المياه التالفه وتحرير محاضر قانونيه لاصحابها ببورسعيد

بالصور .. لجنه فنيه لحصر مواسير المياه التالفه وتحرير محاضر قانونيه لاصحابها ببورسعيد

==
بورسعيد : نيرمين الزهار

قامت لجنه فنيه تابعه لحى الضواحى، صباح اليوم ،بتوجيهات من السعيد رخا رئيس حى الضواحى ،بمعاينه ميدانيه لعدد من مناور العمارات بمنطقه الاسراء بالضواحى، وذلك لعمل حصر بالمخالفات البيئيه، ورصد لكافه مواسير المياه التالفه بمناور العمارات، والتى تتسبب فى اهدار المياه واغراق الشوارع المحيطه بها.

وقد قامت اللجنه المشكله من اثنان من مساعدى رئيس الحى، وعدد من الفنيين عن ادارات شئون ىالبيئه والتنظيم والصيانه، برصد 34 مخالفه لمواسير تالفه بمناور العمارات وتحديد اصحابها ورقم الوحدات السكنيه التابعه لهم، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم وتوقيع غرامات ماليه.

وقد اكد السعيد رخا رئيس حى الضواحى، بانه سيتم التعامل بحزم مع هذه المخالفات، وتوقيع الغرامات المشدده حسب القانون ،والتى قد تصل الى سحب هذه الوحدات من اصحابها لاضرارها الجسيمه على البيئه وعلى حياه السكان انفسهم ،مشيرا بانه سيتم خلال الايام القادمه عمل مسح لكافه هذه المخالفات بواسطه اللجنه المشكله، والتى تقوم بالمعاينه على الطبيعه لحصر هذه المخالفات.

وناشد رئيس الضواحى اصحاب هذه المخالفات سرعه اصلاح هذه المواسير التالفه، والتعاون مع الحى للحفاظ على البيئه المحيطه بهم، وحرصا على حياتهم وحياه ابنائهم من انتشار الامراض والاوبئه، خاصه خلال فصل الصيف الحالى.= == === ====

عن

شاهد أيضاً

“بكرة لينا ” ببورسعيد تنظم أكبر قافلة طبية فى القابوطى وسط إقبال كبير من المواطنين

كتب : محمد شلبى نظمت مؤسسة “بكرة لينا ” ببورسعيد اليوم قافلة طبية مجانية داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *