الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / بالصور : فنانو الجرافيتي ينهون اليوم الأول لمسابقة “يلا نلون مصر” برعاية “برايتون”

بالصور : فنانو الجرافيتي ينهون اليوم الأول لمسابقة “يلا نلون مصر” برعاية “برايتون”

 

كتب- الفت ابو الدهب

تحت رعاية دهانات برايتون.. انطلقت فعاليات من مسابقة “جداريات الفن التشكيلي” تحت شعار “يلا نلون مصر”، من مدينة دهب الساحرة، على هامش الدورة الثانية من مهرجان المرأة العربية للإبداع المقامة بمدينة شرم الشيخ/دهب في الفترة من 10 إلى 12 يناير 2018.

وتستمر المسابقة حتى يوم 10 يناير، بهدف تحسين شكل المناطق العشوائية، وعمل جدارية كبيرة فى ماشية دهب.

يشارك في مسابقة “جداريات الفن التشكيلي” فنانين تشكيليين تجمعهم روح المبادرة والتنافس، مشيدين بالنجاح الباهر الذي حققه اليوم الأول.

جدير بالذكر أن المهرجان يعقد هذا العام تحت شعار “التمكين الاقتصادي والمرأة الريادية” في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بدعم المرأة في كافة المجالات، وفي إطار حرصنا على تعزيز دور المرأة المصرية وتمكينها، وذلك بمشاركة رائدات وسيدات أعمال من 13 دولة العربية، وفي حضور نخبة من نجوم ومشاهير المجتمع، للمساهمة في إعادة وتنشيط السياحة العربية إلى مصر.

ويرعى المسابقة المهندس أحمد محمود فراج صاحب شركة “برايتون” للدهانات، وستوفر الشركة كافة الدهانات الخاصة بالتلوين؛ نظرا لما تتميز به دهانات برايتون من مقاومة للرطوبة مما يساعد فى استمرار وثبات الألوان لأطول فترة ممكنة، كما تقدم إدارة فندق دهب ورئيس المدينة علي حماده كل التسهيلات الخاصة بالمسابقة.

ويرأس لجنة التحكيم الفنان عادل مشعل وتشترك في تنظيم المسابقة الدكتورة منى عليوة، ومجموعة من الفنانين.

شاهد أيضاً

فيلم” ١٢٢ ” الأكثر بحثا علي جوجل بــ” ٢٠٠ مليون ” مرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.