الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور: فريق مصر تعمل ينظم مؤتمر ” انفصام ” بجامعة الفيوم

بالصور: فريق مصر تعمل ينظم مؤتمر ” انفصام ” بجامعة الفيوم

 

كتب: ريهام عبدالرحمن

نظم، اليوم الاربعاء، فريق التعلم من المستقبل مؤتمر بعنوان ” انفصام” بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية حاضر فيها لميس محمود : مدرب بشركة مايكروسوفت .

عمر عيد: صاحب شركة تنمية قناة السويس،ومحمد حمدى : مطور مواقع

ومصر تعمل هي مبادرة تهدف إلي مساعدة الشباب لمعرفة وبناء قدراتهم من خلال بعض الموارد مثل الإرشاد الوظيفي وتقييم المهارات والكورسات المجانية على الإنترنت.

 كما تعمل المبادرة أيضا على ربط الشباب بالفرص المتاحة في سوق العمل من خلال اتاحة بوابتها الالكترونية لأصحاب الشركات لتوفير الفرص المتوفرة لديهم ومساعدة الشباب في اعداد سيرهم الذاتية وتدريبهم للحصول على هذه الفرص. مصر تعمل ” ابنى مستقبلك”

 قد صرح الطالب علي منير علي مسئول إدارة مصر تعمل الفيوم بأن طلاب الجامعة يعتقدوا مثل هذه التدريبات المهمة التي تساعد الطلاب علي اكتشاف انفسهم وتطوير مهارات مفقودة لديهم في هذه المرحلة من حياتهم .

 يذكر أن المؤتمر يناقش موضوع تغيير المسار المهني “Career Shifting ” والعمل الحر بوجه عام وخصوصاً في اصطياد وظيفه تطوير المواقع .

 ويعد فريق مصرتعمل فيوم هو مبادرة الشركة wicrosoft لتأهيل الشباب لسوق العمل ” ريادة الاعمال ، التوظيف ، IT ” وله العديد من الإيفنات مثل : الكمين وبدل فاقد وال Speakers ” .

ومن أهداف المؤتمر:ان يعرف الحاضرين ضرورة معرفة مستقبلهم العملي والوظيفة التي يقدرون أن يبدعوا فيها جيداً وضرورة العمل الحر ومميزاته ومعلومات عن تطوير المواقع وكيفية اصطياد الوظيفة المستقبلية المفضلة .

 وقد نجح الفريق في هذه الاهداف ويطمح في تقدمه المزيد للطلاب .


 

 

عن reham abdelrahman

شاهد أيضاً

بالصور: جامعة الفيوم تنظم ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة التبادل العلمي الألمانية

  كتب: ريهام عبدالرحمن شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعه الفيوم لشئون الدراسات العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *