الرئيسية / اخبار التعليم / بالصور.. عميد تربية الفيوم يعقد اجتماع مع إدارتى شؤون الطلاب والدراسات العليا

بالصور.. عميد تربية الفيوم يعقد اجتماع مع إدارتى شؤون الطلاب والدراسات العليا

3

كتب : ريهام عبدالرحمن

عقد،اليوم الأربعاء، الدكتورمحمد فاروق عبد السميع عميد كلية التربية بجامعة الفيوم يعقد أجتماع مع إدارتى شئون الطلاب والدراسات العليا ،تم الأجتماع بعد التأكد من بدء أعمال الامتحانات.

حضرالأجتماع جميع موظفى القطاعين، وفى بداية الاجتماع قدم الشكر لجميع العاملين بالقطاعين لمجهوداتهم المبذولة طوال العام ، كما حثهم على بذل المزيد من العمل لرفعه ورقى كلية التربية تلك المؤسسة التى نعمل جميعاً من أجلها .

كما قام سيادته بالتعرف على المشكلات والعقبات التى تواجه القطاعين وايضاً تقديم رؤى جديدة لتطوير نظام العمل داخل تلك القطاعين الذان يعدان حجرا الأساس لكلية التربية .

كما وجه بضرورة العمل على أستحداث طرق جديدة تسهل عملية أستلام الملفات من الطلاب الجدد وخاصة بإدارة الدراسات العليا ، ونبه على جميع العاملين بتحرى الدقة عند استلام الملفات والأوراق الخاصة بالطلاب واستلام نسخ اصلية من ملفاتهم فقط وعدم استلام اى نسخ مصورة من الطلاب والتزام كل موظف بعمله طبقاً للتسلسل الوظيفى له .

كما نبه أيضاًعلى المسئولين عن الماجستير والدكتورة بقطاع الدراسات العليا بتحرى الدقة وقراءة القرارات المرسلة اليهم بكل عناية وتنفيذ ما جاء بها بكل دقة وخاصة المتعلقة بشروط القيد والقبول بالدراسات العليا .

فى نهاية الأجتماع دعا لجميع العاملين بقطاعى الدراسات العليا وشئون الطلاب لأفطارجماعى وقام سيادته بالتواجد بين العاملين والأفطار معهم فى جو يسوده المحبة والود.

2

3

عن

شاهد أيضاً

تحديات الإنتشار والتوسع في منظومة التعليم والتدريب المزدوج

  متابعة فاطمه عبدالسلام خليل أخبار بلدنا فى حوار حول تحديات الانتشار والتوسع في منظومة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: