الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور : ظهور وجه بشرى على نخلة

بالصور : ظهور وجه بشرى على نخلة

رباب حجر

شهدت مدينة إطسا بمحافظة الفيوم حالة من الرعب والفزع بين الأهالي بعد انتشار خبر ظهور وجه بشري على جذع نخلة أمام مدخل المدينة بمنطقة السوداني حيث زعم بعض الأهالي أن هناك وجه بشري يظهر على جذع النخلة في كل مساء.

وبين مؤيد ومعارض لهذه الرواية اختلفت آراء المواطنين والمسؤولين بمركز إطسا حيث قال أحد الأهالي أن الوجه البشري ظهر بالفعل على جذع النخلة في أول ليلة من شهر شعبان، فيما اعتبره الأهالي بركة حلت على النخلة.

كما قال آخر أنه يجب الحفاظ على هذه النخلة المباركة لعله يكون فيها خير للناس، مشيرا إلى أنه حتى لو هذا الوجه لشيطان يسكنها فإن هذا أدعى لأن نبتعد عنها ولا نقدم على قطعها حتى لا يؤذي الجن أحد.
وكان للمسئولين ورجال الدين بإطسا رأي مخالف لبعض الأهالي، حيث قال : الدكتور بسام عزام، رئيس مركز المدينة، أن هذا الكلام عبارة عن خزعبلات وتخاريف مؤكدا على أن الغرض من إطلاق هذه الشائعة هو إزالة النخلة من مكانها لأنه تم زرعها فوق مسقة زراعية.

ومن جانبه قال الشيخ أحمد عبد الله إمام مسجد أن زمن المعجزات انتهى مفسرا ظهور الوجه البشري على جذع النخلة أنه مجرد تأثير للضوء على ألياف النخلة بعد تقليمها مطالبا بضرورة قطعها حتى لا تصبح فتنة.

عن salah

شاهد أيضاً

عبد المنعم: يتابع مدرسة محمد عبد الله حرفوش الإبتدائية بغرب الفيوم

  كتب: ريهام عبد الرحمن قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: