الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / بالصور .. “صالح ” تشهد مشروع التكامل بين المواد الدراسية لطلاب مدارس بورسعيد

بالصور .. “صالح ” تشهد مشروع التكامل بين المواد الدراسية لطلاب مدارس بورسعيد

مشروع التكامل بين المواد الدراسية لطلاب مدارس بورسعيد

بورسعيد : نيرمين الزهار

شهدت الدكتورة فاتن صالح وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ، مشروع التكامل بين المواد الدراسية ، في اطار تنفيذ برامج التعلم القائم على المشروعات القائم علي الواقع البيئي ، و أخذ أمثلة من الواقع لتقريب النظريات العلمية لاذهان الطلاب.

وكان ذلك بحضور ، الاستاذة حنان ناصف مدير عام التعليم العام ، و علاء الدسوقي مدير إدارة بورفؤاد ، و رمضان سأسأ مسئول القرائية ، و لفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة .

وذلك من خلال تعاون كافة المعلمين للمواد الدراسية الرياضيات والمواد الاجتماعية و التربيــة الزراعية، للاشراف علي اعمال الطلاب والطالبات وإبداعاتهم في فهم المواد الدراسية المختلفة ، كما تم عمل رحلات ميدانية ، و علي رأسها تفقد ميداني للطلاب للمجري الملاحي لقناة السويس ، ومشروعات شرق بورسعيد وكذلك البيئة الزراعية والصحراوية ، لعمل محاكاة لها.

كما تم عرض العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها ، في حفل كبير بفناء المدرسة ، بالإضافة إلى تم رفع لافتات واعلام مصر وسط أصوات للطائرات وعمل محاكاة لمطار تخيلي للطلاب ، حيث ارتدي احد الطلاب ملابس طيار ليهبط بالطائرة في عدة مطارات ، ليحكي الطلاب بالاناشيد الوطنية تاريخ مدن ومحافظات البحر المتوسط .

عن salah

شاهد أيضاً

ضبط أغذية فاسدة بأشهر محلات الممشى السياحى ببورسعيد

  كتبت شيماء الريس تم ضبط محل شهير لعمل الكريبات والآيس كريم بالممشى السياحى به …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: