الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / بالصور : ” سحر لطفي” تستمع لمشاكل المستثمرين خلال جولتها بالمنطقه الصناعيه بجمصه

بالصور : ” سحر لطفي” تستمع لمشاكل المستثمرين خلال جولتها بالمنطقه الصناعيه بجمصه

الدقهلية : جمال البرنس

قامت المهندسه ” سحر لطفي ” رئيس مدينة جمصة بجولة ميدانيه تفقدت المنطقه الصناعيه تعتبر الأولي من نوعها بجمصه يرافقها اللواء ” يسري الشيمي ” رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعيه ، والأستاذ “هاله الصباحي” سكرتير مجلس مدينه جمصه ، والمهندس “محمد حسن” نائب مدير الجهاز، والمحاسب” عبدالمنعم غنام ” المهندس رفعت بدير والأستاذ جمال عطيه مدير العلاقات العامه بمجلس مدينه جمصه.
بهدف واحد وهو تنميه وتطوير مدينه جمصه بالكامل.

وشملت الزياره” ثلاجة فرعون” والتقت المهندسه” سحر لطفي” رئيس مدينه جمصه بالمحاسب ” عبد العال فرعون ” وتناولت المواضيع الشيقة لتحفيز عجله الانتاج وإيجاد الحلول المتعلقه بالمشاكل المتراكمة بالمنطقه الصناعيه.

والاستماع الي نقاط الضعف والقوه في المنطقه الصناعيه ومقترحاته للتطوير وحل المشاكل الحاليه.

ثم بعد ذلك تم زياره الشركه الدوليه للكيماويات (ال المير) والتقت باللواء “عبدالسلام محمد” المديرالعام الشركه والعميد “صفوت أحمد” المدير المالي الشركه.

وعن خطه الانتاج والبدء و افدوا بانهم في سباق مع الزمن للبدء والحصول علي باكوره انتاجهم .

وأكدت علي أن المنطقه الصناعيه بالدقهلبة لمكانتها المتميزه و موقعها الاستراتيجي ستجذب رجال الأعمال في مصر ودول الغرب لإنشاء أكبر المصانع بالمنطقه.

وكما تفقدت مصنع “منصور للحلويات” الذي يعد من أكبر المصانع لتصنيع الكيك، والحلويات، وتصديرها للدول العربية والأوربية .

حيث أكد المحاسب” فتحي منصور ” علي أن عجله الانتاج دائما في اذدهار ومستعدون للمشاركه المجتمعيه لتطوير مستشفي. ومدينة جمصه.

وكذا تفقدت مصنع فانتازيا لتصنيع المراتب وتم الاستماع الي الحاج رجب صاحب المصنع وتوضيح كامل عن كيفيه الانتاج ونوعيه الخامات التي تنفرد بها فانتازيا عن ميثيلتها وهو احد اسباب غزو السوق المحلي وعن خطته للتصدير في المرحله.

وأكد الحاج” رجب علي المشاركه المجتمعيه والتبرع للمستشفي بمراتب للمرضي.

كما تفقدت لشركه شومان للبلاستيك كان هناك حديث مثمر مع المهندس “محمد جادو ” مدير الشركه والذي تناول فيه افكار جيده ومثمره حول تطوير مدينه جمصه وميدينهاومداخلها والمشاركه المجتمعيه لتطوير مستشفي جمصه وكذلك تناول الحديث افكار جديده لتطوير المنطقه الصناعيه بجمصه وكيفيه مشاركه المستثمرين في هذا التطوير وفي نهايه اللقاء تم تقديم دعوه من المهندسه”سحرلطفي” لمشاركه المهندس “محمد جادو” في تقديم استشارات في تنسيق وتحديث بعض الميادين والمداخل للاستفاده من افكار القطاع الخاص وكيفيه تنفيذ مشروعاته بتكلفه اقتصاديه والكل يشهد بأن ” سحر لطفي” من طراز فريد ولها بصمة خاصة، وأداء يشعرك أنها سيدة مصرية أصيلة، في العمل الميداني و في مساهمه تفعيل المشاركه المجتمعيه الذي يثري الشخصية.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور ” احمد الشعراوي ” محافظ الدقهلية، بأعمال المتابعه الميدانيه لمجال الاستثمار بمدينه جمصه.

عن salah

شاهد أيضاً

المهندسة “سحر لطفي ” تهنئ الأمة الإسلامية وأهالي جمصة بمناسبة رأس السنة الهجرية

  كتبت – جمال البرنس حرصت المهندسة ” سحر لطفي ” على تهنئة الشعب المصرى …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: