الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الغربية / بالصور … “حسونة” يتفقد الخدمات الأمنية بالمسجد الأحمدي وشوارع طنطا 

بالصور … “حسونة” يتفقد الخدمات الأمنية بالمسجد الأحمدي وشوارع طنطا 

كتب:  محمد السايس

تفقد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، نقاط التفتيش بكمين دفره الحدودي، للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طارئة، وذلك في إطار جهود المديرية لضبط الحركة المرورية على الطرق وإعادة الانضباط للشارع وردع المخالفين لقوانين المرور.

ووجه الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.

وشدد مدير الأمن على ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين، وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين، إضافة إلى توسيع دائرة الاشتباه وتفتيش السيارات المترددة على الكمين وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد.
كما تفقد خدمات تأمين المسجد الاحمدي وقام بمتابعة الإجراءات والتعليمات التي اتخذت لمراجعة عملية تأمين المسجد الاحمدى و وجه سيادته
ـ التأكيد على القائمين بمتابعة كاميرات المراقبة للنواحى الفنية ( الرصد والمتابعة على مدار اليوم الكامل) .

ـ وجه سيادته إدارة المرور التأكيد من الحفاظ على الحرم الامن بمحيط المسجد من جميع الاتجاهات بمسافة 150متر تقريبا .. ووضع السدادات الحديدية والأقماع الفسفورية على كافة أضلاع المسجد، وتسير الحركة المرورية ، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

ـ دقة فحص كافة المترددين عليه،  ودقة ملاحظة المارة .. حظر ترك أى سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المسجد تنسيقا ومسئوليه واختتم جولته بجولة تفقديه للحاله الأمنية بشوارع طنطا.

 

شاهد أيضاً

بالصور…”حسونة” يكرم مدير إدارة البحث الجنائي ورئيس مباحث قسم أول المحلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.