الرئيسية / احوال مصر / بالصور: حزب مستقبل وطن بالويلى يحتفل بالمولد النبوي بحضور خالد الجندى 

بالصور: حزب مستقبل وطن بالويلى يحتفل بالمولد النبوي بحضور خالد الجندى 

كتب : ريهام عبدالرحمن

أقام حزب مستقبل وطن، أمانة الوايلى، احتفالية كبرى، بالمولد النبوى الشريف، بحضور قيادات الحزب، والشيخ خالد الجندى، عضوالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والشيخ على محفوظ، والدكتورة هبة عوف، من علماء الأزهر الشريف.

وقال محمد عامر، أمين الحزب، بالوايلى، إن المولد النبوى الشريف، مناسبة دينية تمثل القيم الإنسانية التى يهتم بها كل الناس، مشيرا إلى أن جميع طوائف وفئات المجتمع شاركت اليوم.

وأكد “عامر” أن الحزب وزع600 وجبة طعام جاهزة على محدودى الدخل فى الوايلى والعباسية، وذلك مساهمة من  الحزب فى رفع الغلاء عن كاهل الفقراء والمساكين.

ومن جانبه، قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إنه لا يوجد دليل أو علامة على حب النبى محمد صلى الله عليه وسلم، إلا التخلق بخلقه الشريف، مشيرا إلى ان التحدى الحقيقى للمسلمين إلا اتباع 5 علامات وهى الاقتداء والشوق للقاءه وكثرة ذكره وكراهية ما كان يكره، وحب ما يحبه.

وتابع الجندى، خلال كلمته: “الاحتفال بالمولد النبوي الشريف معناه أن يهتم المسلمون ولو لمرة واحدة بصفاته الخلقية وليست الخلقية، لأن المسلمين منذ سنوات اهتموا بلون بشرته وطول شعره وشكل مشيته، ولم يهتموا بحسن خلقه ووافق شجاعته وكرمته وملكه لغضب”.

 وطالب الجندى المسلمين باتباع أخلاق النبى، قائلا: “الاحتفال بالمولد النبوي لا يكون بمنح النبى، وإنما بجعل غير المسلمين يمدحونه عندما يجدونا نتبع سنته واخلاقه”.

شاهد أيضاً

وزير  الشباب و الرياضة يستقبل الأبطال  بعد عودتهم من المشاركة ببطولة العالم بأستراليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.