الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الفيوم بمنطقة الصيفية للوقوف على الخدمات المقدمة

بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الفيوم بمنطقة الصيفية للوقوف على الخدمات المقدمة

جولة تفقدية لمحافظ الفيوم بمنطقة الصيفية للوقوف على الخدمات المقدمة1

كتب : ريهام عبدالرحمن

قام المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم بجولة تفقدية بمنطقة الصيفية،لمتابعة سير العمل ولقاء المواطنين على الطبيعة، حيث استمع المحافظ لعدد من أهالي المنطقة الذين اشتكوا من عدد من المشاكل خاصة بقطاع الصرف ووعدهم المحافظ ببحث كافة مطالبهم والعمل على حلها في أسرع وقت .

وفى هذا السياق أصدر المحافظ تكليفاته لوكيل وزارة الزراعة ورئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بعمل حصر شامل للمنطقة بالكامل بكافة الاحتياجات والمشكلات بقطاعي الصرف ومياه الشرب والعرض الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل تلك الخدمات على الوجه الأكمل، بجانب النظر في مدى إمكانية تغطية المصرف المسبب للمشكلات بالمنطقة إذا تم الإفادة بعدم فائدته .

شدد المحافظ على توفير كافة الخدمات للمواطنين على الوجه الأمثل، والعمل على الحل الفوري للمشكلات مع ضرورة تكثيف المرور اليومي والمتابعة لمسئولي الأحياء ومديري القطاعات المختلفة للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين بالشكل اللائق، مع محاسبة المقصرين في أداء أعمالهم المنوطه بهم .

خلال جولته أوقف المحافظ سيارة تابعه لمديرية الطب البيطري وسائقها محمد شوقي لمخالفتها مواعيد خط السير، حيث كان يستقلها كلٍ من إحسان مصطفى مراجعة حسابات ونجاح السيد أدارى شئون عاملين ونبيلة مصطفى إداري حسابات، وتم تحويلهم للتفتيش المالي والإداري لاتخاذ الإجراءات اللازمة .جولة تفقدية لمحافظ الفيوم بمنطقة الصيفية للوقوف على الخدمات المقدمة

عن salah

شاهد أيضاً

المصريين الأحرار بالفيوم يشارك فى مؤتمر تأييد الرئيس بأستاد القاهرة الجمعة القادم

  كتب: ريهام عبد الرحمن يشارك حزب المصريين الحرار بمحافظة الفيوم بأكثر من 400 شاب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: