الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / بالصور : جهاز العاشر من رمضان يتصدى للإشغالات والإستيلاء على أراضى الدولة

بالصور : جهاز العاشر من رمضان يتصدى للإشغالات والإستيلاء على أراضى الدولة

اشغلات1

كتب : عبدالعظيم زاهر

شن جهاز مدينة العاشر من رمضان عدة حملات مكثفة على المجاورات “39 و48 و47 و45” للقضاء على مخالفات الإستيلاء على أراضى الدوله وإزالة الإشغالات عليها بعد أن استغل بعض الأفراد حالة إنشغال الجهات الأمنية فى التصدى للإرهاب وقاموا بعمل كردونات لبيع الماشية والأغنام .

قاد الحملة فريق من الجهاز تحت تأمين قسم شرطة ثانى العاشر من رمضان، ورؤساء إدارات التنمية والإشغالات والنظافة، بقيادة المهندس عادل النجار رئيس جهاز العاشر، والدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجهاز.
شدد النجارعلى استمرار حملات الإزالة للمخالفات بكافة أنواعها، واسترداد الأراضى التى أقاموا عليها مخالفاتهم، لتضمينها ضمن خطة التنمية للمجاورات، حيث أن بعض القطع مخصصة لأعمال خدمية للمجاورة مثل السوق أو المركز الطبى أو الحضانات وليعرف الجميع انه لااحد فوق القانون .

اشغالات2

وأكد النجار، أنه خلال الفترة الماضية، ونظرا للظروف التى كانت تمر بها البلاد، استغل بعض الافراد الموقف واستولوا على بعض الاراضى الفضاء وحولوها الى انشطة تجارية بيست فى محلها ظنا منهم ان الدولة غافلة عنهم وعما يفعلون، وهو ما لم نقبل به أبدا، وأن استعادة أراضى الدولة هو حق للدولة .
وقال الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جهاز المدينة، أن خسائر الأفراد المتعدين على أراضى الدولة جاءت بسبب عنادهم وإصرارهم على المخالفة حيث أننا أخطرناهم أكثر من مرة لرفع ال‘شغالات دون أن يحركوا ساكنا فكان لزاما علينا جميعا التحرك لإزالة الإشغالات وإعادة هيبة الدولة .

صرح بذلك الإعلامى إبراهيم حنفى المرافق الإعلامى للحملات التموينية والإزالات.

اشغالات3

اشغلات5

عن

شاهد أيضاً

إنتفاضة تموين الشرقية وضبط أطنان من السلع المدعمة قبل بيعها فى السوق السوداء

كتب : عبدالعظيم زاهر أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ضبط (47) طن سكر تمويني …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: