الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / بالصور : جلسة صلح بين عائلتين مسلمة ومسيحية فى العاشر من رمضان

بالصور : جلسة صلح بين عائلتين مسلمة ومسيحية فى العاشر من رمضان

 

كتب : عبدالعظيم زاهر

فى إطار تماسك الوحدة الوطنية بمدينة العاشر من رمضان تم عقد جلسة صلح بين أسرة مسلمة واخرى مسيحية برعاية المهندس محمد حافظ الزاهد عضو البرلمان وبحضور كل من الدكتور سعيد عامر رئيس لجنة الفتوى بالأزهر الشريف واللواء سليم عمر وسامى نصر الله رئيس مجلس إدارة مجموعة مصر الحضارة للكرتون وأشرف الدوكار رئيس إتحاد نقابات عمال العاشر وسعيد الأهوانى مدير العلاقات العامة بالكهرباء والإعلامى أيمن عبدالعزيز وعدد كبير من صفوة وحكماء العاشر من رمضان . كما حضر جلسة الصلح أهالى الطرفين وأهالى المجاورة 59 .

وأسفرت الجلسة عن إتمام الصلح بين الطرفين عائلتى مصطفى محمود وكيرلس مينا بالمجاورة 59 والتعاهد على إنهاء الخصومة فيما بينهما وذبح الفداء وسط جو من الحب والإحترام المتبادل ومباركة السادة الحضور وذلك للتأكيد على أن عنصرى الأمة ماهو إلا عنصر واحد ونسيج واحد سالت دماؤه على إرض الوطن فى كافة الحروب الى خاضها الجيش المصرى الذى لايفرق بين مسلم ومسيحى فى تأدية الواجب الوطنى .

وأعرب النائب محمد الزاهد عن سعادته بإجراء عملية الصلح بين العائلتين بسهولة ويسر لرغبة كل منهما فى إنهاء كافة المشاكل والأزمات المتعلقة بسبب الخلاف فيما بينهما موجهاً الشكر للعائلتين وأعضاء لجنة المصالحات ورجال الأمن وكل من ساهم في إتمام هذا الصلح.

 

 

شاهد أيضاً

إحالة ٥٦ من العاملين بمدرسة بُردين الثانوية التجارية و10 بمدرسة الزهراء الإعدادية للتحقيق

كتب : عبدالعظيم زاهر قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة (٥٦ ) من العاملين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.