الرئيسية / اخبار التعليم / بالصور : تكريم المشاركين فى فعاليات برنامج معلم محترف معتمد بنقابة المعلمين بالشرقية

بالصور : تكريم المشاركين فى فعاليات برنامج معلم محترف معتمد بنقابة المعلمين بالشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر

نظمت نقابة المعلمين بالشرقية حفلاً كبيراً لتكريم المشاركين فى فعاليات برنامج ” معلم محترف معتمد ” والتى يشرف عليها إتحاد المعلمين العرب بالتعاون مع مؤسسة البورد البريطانى للتدريب ونقابة المهن التعليمية وذلك برعاية هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية وتحت إشراف محسن لطفى نقيب المعلمين باللجنة الفرعية وهانى مرشد الأمين العام وأحمد ثروت أمين الصندوق وقدم الفقرات والمكرمين السيد عمارة نقيب معلمين ثانى الزقازيق.

شارك فى التكريم هشام السنجرى وكيل أول الوزارة وسعيد الصباغ مدير عام التعليم العام ورضا الهادى مدير عام التعليم الفنى  ودعاء زكريا مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية وعدد من مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية .

وفى كلمته أكد هشام السنجرى على أهمية العمل الجماعى للنهوض بالمستوى الفنى للمعلم والقيادات المدرسية والعملية التعليمية وقدم التهنئة لجميع المشاركين فى البرنامج التدريبى لتخريج المعلم التربوى المحترف والمعتمد . ووجه السنجرى الشكر لقيادات نقابة المعلمين بالشرقية لدورهم البارز فى تنظيم مثل هذه الدورات متمنياً لهم وللتعليم فى الشرقية ومصر كلها التقدم والازدهار .

تم من خلال الحفل الكبير تكريم عدد من الإعلاميين المهتمين بتغطية أخبار التعليم بمحافظة الشرقية يتقدمهم عبدالعظيم زاهر وكمال أبوضيف وسامح المغازى ومحمد فتحى وآخرين وأيضا تكريم عدد من القيادات التعليمية وعلى رأسهم هشام السنجرى والدكتور السيد بسيونى وسعيد الصباغ ورضا الهادى ودعاء زكريا ويوسف أبووردة ووفاء صالح وآخرين .

وجه الدكتور ياسر أحمد خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني بالتهنئة لمعلمي الشرقية لحصولهم على المركز الأول بين النقابات المشاركة في البرنامج التدريبي “مدير تربوى محترف” والذي عقد بمقر نقابة المعلمين بالشرقية برئاسة محسن لطفى وبمشاركة ٢٢٠ مدير تربوي من أعضاء النقابة في الفترة من 7 إلى 11 أبريل 2017. كما حصلت نقابة المعلمين بالشرقية على أعلى نسبة في تقييم مستوى الأداء بعد تلقي التدريب، حيث جاءت مرتفعة عن مثيلتها بباقي المحافظات بتحقيق نسبة نجاح ٦٣٪، ‏ بالإضافة إلى حصولهم على المركز الثالث في البرنامج التدريبي “معلم أفضل” الذي عقد في الفترة من 15 إلى 19مارس 2017 بمشاركة ٢٣٣ معلما حيث وصلت النسبة العامة لتقييم مستوى الأداء بعد تلقي التدريب ٩٧.٤٢٪.

كما قدم مدير تطوير الأعمال الشكر لمحسن لطفي نقيب معلمي الشرقية وأحمد ثروت أمين الصندوق وهاني مرشد أمين سر النقابة وماهر كمال باشا مدير الأكاديمية المهنية بالشرقية وجميع رؤساء اللجان النقابية الشكر لجهودهم الجليلة والتي كان لها الأثر الأكبر في تحقيق الأهداف المنشودة لتحسين أداء المعلمين ومدراء التعليم.

أكد هانى مرشد الأمين العام لنقابة المعلمين بالشرقية استمرار جهود النقابة فى الدورات والبرامج الخاصة بالنهوض بالمستوى العلمى والتعليمى والتربوى للمعلمين ومديرى المدارس إلى جانب الجهود الجبارة التى تبذلها النقابة لإزالة كافة المعوقات التى تواجه المعلمين وتعوق سير العملية التعليمية والمحاولات الجادة لتشغيل مستشفى المعلمين بالشرقية لخدمة أعضاء النقابة وأسرهم .

 

عن abdelazim zaher

شاهد أيضاً

بالصور : إحتفالية إدارة العاشر من رمضان التعليمية بنصر أكتوبر المجيد

كتب : عبدالعظيم زاهر نظمت أدارة العاشر من رمضان التعليمية ملحمة فنية رائعة إحتفالاً بنصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *