الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / بالصور …تكريم المرضات المثاليات بمستشفى جمصة المركزى

بالصور …تكريم المرضات المثاليات بمستشفى جمصة المركزى

ممرضات مثاليات بمستشفى جمصة المركزى

الدقهلية : جمال البرنس

نظمت نقابة الصيادلة بمحافظة الدقهلية، احتفالا باليوم العالمى للتمريض، اشتمل على تكريم الممرضات المثاليات من العاملين في المنشآت الصحية في الاحتفال باليوم العالمي للتمريض بالدقهلية.

حيث تم تكريم الممرضة المثالية، وتضمن الحفل تكريم لـ ٦ من الممرضات المتميزات من العاملين بمستشفى جمصه المركزى وذلك في الاحتفال باليوم العالمي للتمريض.لتميزيهم فى العمل

حيث قامت الاستاذه” أغصان الحلو” نقيب التمريض بالدقهلية والاستاذه ” اميمه محمد رئيسة التمريض بتكريم  ناديه حسن صيام ، فنية تمريص ، وكيله تمريض ،و فهيمة محمد الشربينى ،  فنية تمريض ، و سهام السماحى عبدة ، فنية تمريض ، و نعيمه السيد فهمى ، فنية تمريض ،و  داليا عبد الحميد خليفة ، فنيه تمريض.

بتكريم الممرضات المتميزات بشهادات التقدير والميداليات والدروع. حيث ان أهمية مهنة التمريض ودور الممرضات وخاصةً أنها من أشرف المهن على وجه الأرض ،والتمريض يعد شكل من أشكال الحب في الله من خلال التعاطف والمسئولية تجاه المصاب الذي يحتاج إلى رعاية.

وأن هيئة التمريض بأي منشأة صحية هم في الحقيقة الذراع المساندة للطبيب في إنقاذ حياة المرضى فهم بحق ملائكة الرحمة فعلاج المرضى وتقديم الرعاية الطبية لهم لا تتوقف على الطبيب المعالج ولكنها لا غني في ذلك عن وجود هيئة التمريض حيث إن العاملين في هذا المجال هم من يطبقون وينفذون كافة تعليمات الطبيب المعالج بالنسبة للمريض حتى يمن الله عليه بالشفاء

وأن العمل الطبي بالمستشفيات لعلاج المرضى حاجاته الأساسية هي الطبيب + هيئة التمريض الماهرة، مشيرًا إلى دور المرأة في المجتمع المصري بصفة عامة باعتبارها نصف المجتمع والمسئولة عن النصف الآخر.

وأن العاملين في مهنة التمريض يطلقون عليهم “ملائكة الرحمة” لأدائهم عملهم في خدمة المرضي ورعايتهم.

ممرضات مثاليات بمستشفى جمصة المركزى1

عن salah

شاهد أيضاً

“مطر ” و” كريم ” ينجحان في ضبط عاطل بحوزته” 43 ” تذكره هيروين وسلاح ابيض بالدقهلية

الدقهلية – جمال البرنس نجحت مباحث قسم ثان المنصورة برئاسه ” المقدم ” محمد مطر …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: