الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عالمية / بالصور : بائع العرقسوس يستقبل السفير المصري في ليلة رمضانية بنيويورك

بالصور : بائع العرقسوس يستقبل السفير المصري في ليلة رمضانية بنيويورك

فاطمة حمزة

شارك السفير أحمد فاروق القنصل العام لمصر في ليلة رمضانية خالصة داخل أول مقر للجالية المصرية في نيويورك، المصريين في افطار عائلي تجمع فيه أعضاء القنصلية المصرية و اسرهم مع بعض من ابناء الجالية في نيويورك و نيوجيرسي.

وقال عابد الكشك منسق مجموعة نيو ايجيبت في تصريحات صحفية اليوم ان المجموعة حرصت علي ان تكون مأدبة الإفطار مصريه خالصه حيث تم تجهيز “السوبيا و الخروب و الملوخية والخشاف” وغيرها من المأكولات المصرية مع أنغام العود داخل خيمه مصريه تم أعدادها داخل مقر مجموعة نيو ايجيبت بنيويورك لإطفاء الجو الرمضاني الذي يفتقده غالبا المصريين بالخارج للبعد المكاني عن مصر.

حضر الحفل بجانب القنصل العام القنصل هاني ناجي نائب القنصل العام والمستشار محمد رمضان والقنصل اسلام جوهر و القنصل عمرو محي – شهد الحفل أيضا إلقاء بعض عبارات المحبة والتقدير من جانب الشيخ احمد دويدار الذي ألقي كلمه عن الشهر الكريم، كما تواجد أيضا في الحفل بجانب كافه أعضاء مجموعه نيو ايجيبت مجموعه كبيره من الجالية المصرية في نيويورك.

جديد بالذكر ان مجموعه نيو ايجيبت قد قامت بأنشاء اول مقر حقيقي لجميعه مصريه بنيويورك في خطوه هامه لتجميع الجهود لخدمه الوطن الحبيب مصر.

شاهد أيضاً

عزيز نصير: إيران مستعدة لحرب ساحقة مع إسرائيل وإزالتها من الوجود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.