الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / بالصور..المنتخب يؤدي مرانه الأخير استعداداً لمواجهه تنزانيا غداً

بالصور..المنتخب يؤدي مرانه الأخير استعداداً لمواجهه تنزانيا غداً

المنتخب يؤدي مرانه الأخير استعداداً للقاء تنزانيا غداً

كتب : عبده العالمية

يخوض بعد قليل المنتخب الوطنى فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت تنزانيا مرانه الرئيسى والأخير استعداداً للقاء تنزانيا في الساعة الرابعة عصراً بالملعب الرئيسي للاستاد الوطني بدار السلام والذى يتسع لأكثر من 50 ألف مشجع و ستقام عليه المباراة غداً السبت 4-6-2016 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

ويشهد قيام الجهاز الفنى وضع الرتوش الأخيرة على خطة الفراعنة فى اللقاء وتحفيظ اللاعبين الجمل التكتيكية التى سيعتمدون عليها، بعد ان القى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني محاضرة بالفيديو للاعبي الفريق في الحادية عشر والربع صباح اليوم الجمعة واعقبها وجبة الغداء في الثانية عشر ثم تؤدي البعثة صلاة الجمعة بأحدى قاعات الفندق الذي تقيم به البعثة وألقى خطبة الجمعة الدكتور عبد الله درويش عضو المجمع الإسلامي بالعاصمة التنزانية دار السلام، وكان موضوع الخطبة عن فضل طاعة الإنسان المؤمن لله عز وجل، وأكثر الخطيب الدعاء بالتوفيق للمنتخب وسلامة البعثة..

ويجرى المدير الفني تدريبات الاستشفاء في السادسة مساء، ثم يتناول الفريق وجبة العشاء في السابعة والنصف، ويختتم اليوم باجتماع للجهاز الفني مع اللاعبين ومحاضرة بالفيديو في التاسعة والنصف.

هذا و سوف يلعب الفراعنة بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم مع التركيز على سرعة نقل الهجمة المرتدة من خلال سرعة محمد صلاح وتريزيجيه خاصة وأن الفراعنة سيلعبون على الفوز من أجل حسم التأهل وكذلك الحفاظ على التواجد فى التصنيف الأول بترتيب الفيفا قبل سحب قرعة تصفيات مونديال 2018.

يذكر ان المنتخب المصرى يتصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، بينما يتذيل المنتخب التنزانى الملقب بـ”ملوك الطوائف” جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة بعد انسحاب منتخب تشاد من سباق التأهل بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الثانى برصيد 4 نقاط.

المنتخب يؤدي مرانه الأخير استعداداً للقاء تنزانيا غداً1 المنتخب يؤدي مرانه الأخير استعداداً للقاء تنزانيا غداً2 المنتخب يؤدي مرانه الأخير استعداداً للقاء تنزانيا غداً3

عن salah

شاهد أيضاً

تعرف علي أسماء حكام مباريات اليوم

صالح عيد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام المباريات التي ستقام …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: