الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / بالصور.. المصريين الأحرار بالفيوم ينظم ندوة عن دورالشباب والمرأة في إنتخابات المحليات القادمة

بالصور.. المصريين الأحرار بالفيوم ينظم ندوة عن دورالشباب والمرأة في إنتخابات المحليات القادمة

==

كتب : ريهام عبدالرحمن

نظمت امانة المرأة بالتعاون مع امانة المحليات بحزب المصريين الاحرار بالفيوم ندوة تثقيفية عن دور الشباب والمرأة في انتخابات المجالس المحلية المقبله،وذلك بحضور احمد ربيع وهيب امين الحزب ،ومجدي ياسين امين التثقيف والتدريب بالحزب ،وحاضر فيها ليلي طه قاسم مقرر فرع المجلس القومي بالفيوم وحضور رؤساء اللجان والامناء واعضاء هيئة المكتب بالحزب.

وقد تحدث احمد ربيع وهيب ان ماحدث في البرلمان لابد ان نستفيد منه فالمرحلة الحاليه هي مرحلة الشباب لان مصر قادمه بالشباب واعتقد ان انتخابات المحليات سوف يسيطر عليها الشباب ونحن نساعدهم في ذلك حتي نعبر بمصر الي برالامان ولن تقوم مصر الا بأبنائها المخلصين المحبين للوطن.

وقد اضافت ليلي طه ان الشباب والمرأة تحدوا كثير من الصعاب في الايام السابقة وقدموا الكثير للوطن في ايام الاستفتاء علي الدستور وانتخابات الرئاسة وانتخابات المحليات ولهم اهيمة للمجتمع من حيث مناقشة كثير من المشاكل علي سبيل المثال الصرف الصحي ومياة الشرب والصحة والتعليم وانهيار في البنية التحتية للقري وادعوا الشبات والشباب ان يترشحوا لانتخابات المحليات ولا لاصحاب المصالح الشخصية حتي ننهض ببلدنا.

وأوصت بعدم الموافقة علي اختيار 75 %من المجالس المحلية للقوائم و25 % للفردي ،وان لابد من الالتزام بنصوص الدستور في الانتخابات القادمه وهي 50%من الشخصيات والقيادات العامه و25 من الشباب و25%من المراة وذلك من احل اعطاء فرصة لكل اطياف المجتمع المشاركة في الانتخابات.

ومن جانبة اكد خالد حسين امين المحليات بحزب المصريين الاحرار بالفيوم علي ضرورة اتاحة الفرصة للشباب من خلال توزيع عادل للقوائم والفردي وتوسيع القاعده ليصبح هناك مجالس في القري والنجوع ليتم تمثيل الجميع في المجلس القادم من مطالب المواطن وتوصيل اصوات الاهالي للمسئولين والتنفيذين .= == === ====

عن

شاهد أيضاً

بالصور: جامعة الفيوم تنظم ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة التبادل العلمي الألمانية

  كتب: ريهام عبدالرحمن شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعه الفيوم لشئون الدراسات العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *