الرئيسية / أزياء / بالصور : اكسسوارات بلون النيود لتتألقي هذا الصيف!

بالصور : اكسسوارات بلون النيود لتتألقي هذا الصيف!

تمنحك الأكسسوارات بلون النيود جاذبية لافتة إذ تضفي على إطلالتك التميز، وخصوصاً إن اعتمدتها في فصل الصيف، فهي تتناسب مع أزياء هذا الموسم بمختلف ألوانها. وفي هذه الصور، نقدّم لك من موقع أنوثة اجمل الصور لاكسسوارات بلون النيود لتستوحي منه.

القبعة مهمة جداً في فصل الصيف، فهي تقي من أشعة الشمس القوية، وفي الوقت نفسه تشكّل أكسسواراً مميزاً. وإذا أردت اعتماد أسلوب يليق بآخر صيحات الموضة، اختاريها بلون النيود مع ملابس باللون الأبيض لتتميزي بإطلالة حيوية ولافتة.

يحلو لك في الصيف ارتداء الملابس المكشوفة عند منطقة الرقبة، لذا من المهم أن تزينيها بأكسسوار مميز. فما رأيك باختيار الشوكر بلون النيود؟ فهي احتلت آخر صيحات الموضة هذا الصيف وستضفي التميز والسحر على إطلالتك حتماً! 

إذا كنت ممّن يفضّلن الإطلالات الأنيقة، سيكون من الرائع أن تنسّقي حذاءً كلاسيكياً جميلاً مع حقيبة بلون النيود، واحرصي على اعتماد معها ملابس بألوان فاتحة كالأزرق والأبيض. 

وحتّى إذا كنت تفضلين أسلوب الكاجوال، يمكنك أيضاً اختيار الأكسسوارات بألوان النيود. فمن الجميل ان تعتمدي الحذاء المسطّح أو الرياضي بهذا اللون مع خلخال من خرز بلون النيود أيضاً، مع الجينز الممزق لإطلالة مميزة. 

لا بد من ارتداء النظارات في فصل الصيف، فإضافة إلى أنّها تحمي عيوننا من الأشعة ما فوق البنفسجية، تشكّل أكسسواراً رائعاً يزيد من جمال الإطلالة. وإذا أردت التميز باسلوب ناعم يليق بهذا الموسم، اختاريها باللون النيود الأكثر رواجاً، ولا تنسي تنسيقها مع الحقيبة!

عن aya

شاهد أيضاً

بالصور : تعرفي علي موضة خريف 2018

أوردت مجلة “فرويندين” الألمانية أن السروال الرياضي يقتحم الحياة اليومية في خريف 2017، حيث إنه …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: