الرئيسية / احوال مصر / أخبار البرلمان / بالصور.. احتفالاً لتكريم حكومة الوفد السابقة بحضور “البدوى”

بالصور.. احتفالاً لتكريم حكومة الوفد السابقة بحضور “البدوى”

أحتفالا لتكريم حكومة الوفد السابقة بحضور  البدوى

كتب : ريهام عبدالرحمن

نظم الدكتورحسام علام رئيس حكومة ظل الوفد المستقيلة احتفالا لتكريم وزراء الحكومة السابقة بحضور الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد والمستشار بهاء ابوشقة السكرتير العام للحزب.

كانت حكومة ظل الوفد قد تقدمت بأستقالتها لرئيس الحزب الدكتور السيد البدوي, من أجل إتاحة الفرصة أمامه لإعادة تشكيلها مرة أخري بعد إعادة انتخاب الهيئة العليا والمكتب التنفيذي.

وقال المهندس احمد السجيني, عضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي لحزب الوفد, علي هامش الأحتفال, ان حكومة ظل الوفد اضافة للحياة السياسية في مصر وان حزب الوفد كان سباقاً في تكوين حكومة ظل تعد هي اولي حكومات الظل التي نشأت في المنطقة العربية. واضاف السجيني ان حكومة الوفد قدمت برامج عملية وجادة قابلة للتحقيق لكل مشكلات البلاد في عدة مجالات وتم طرحها في برنامج شامل بعنوان “رؤيتنا” كما تواصلت مع الوفديين والجماهير من مختلف المحافظات حينما اعتمدت برنامج زيارات الأقاليم.

وناشد السجيني الحكومة المصرية برئاسة المهندس ابراهيم محلب بضرورة الاهتمام بالتواصل مع حكومة ظل الوفد لاثراء أليات العمل التنفيذي وتلبية مطالب وخدمات المواطنين مؤكداً ان التجرية اثبتت ان النافذة التي تري منها المعارضة الحزبية البناءة تختلف عن النافذة التي تري منها الحكومة المهمومة بأعباء الإدارة والمشاكل اليومية مؤكداً ان التكامل والتنسيق يصب في صالح الوطن والمواطن.

حضر الاحتفال الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد والمستشار بهاء ابوشقة سكرتير عام الحزب وعصام شيحة القيادي بالوفد, واحمد السجيني عضو المكتب التنفيذي وحسين منصور وحسام الخولي وايمن عبد العال نواب رئيس الحزب واللواء محمد الحسيني امين صندوق الحزب ومجدي سرحان رئيس تحرير جريدة الوفد وبهجت الحسامي المتحدث الرسمي بأسم حزب الوفد وعدد من أعضاء الهيئة العليا للوفد إلي جانب وزراء حكومة ظل الوفد المستقيلة.

شاهد أيضاً

النائب ” سليمان العميرى ” يكشف حقيقة مشروع قانون منع النقاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.