الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / بالصور .. أمن بورسعيد يغلق سوبر ماركت بشباب الخرجيين

بالصور .. أمن بورسعيد يغلق سوبر ماركت بشباب الخرجيين

ازالة سوبر ماركت

بورسعيد : نيرمين الزهار

شنت الاجهزه الامنيه ببورسعيد بالتعاون مع حى الضواحى بقياده السعيد رخا رئيس حى الضواحى ،واللواء جمال غزال مساعد مدير اﻻمن ،والعقيد محمد حال مدير شرطه المرافق، والمقدم محمد مسعد رئيس مباحث التموين ،حمله امنيه مكبره لازاله ورفع الاشغالات والتعديات بعدد من المناطق بحى الضواحى .


ازالة سوبر ماركت1

وقد اسفرت الحمله عن تنفيذ 10 قرارات ازاله لاكشاك بدون ترخيص بمنطقتى شباب الخريجيين وبنك الاسكان، كما شملت الحمله غلق وتشميع احد محلات السوبر ماركت بمنطقه شيباب الخريجيين ،لارتكابه مخالفات اشغال طريق واصراره على عدم ازالتها رغم التنبيه عليه .

كما قامت الحمله بازاله مخزن للخرده بمنطقه الصناعات الخفيفه بمساحه 100×150 م وتحرير محضر له تعدى على املاك الدوله ،اضافه الى تحريرعدد 4 محاضر بيئه لعدد من الكافيهات ،ومصادره عدد من الباترينات وعربات الكارو واجلاء للباعه الجائلين بمنطقه الاستثمار.


ازالة سوبر ماركت2


كما قامت الحمله بازاله احد المطاعم مقام بدون ترخيص بمنطقه شباب الخريجيين، شارك فى الاشراف على هذه الحمله عدد من مساعدى رئيس الحى م – فاطمه العيوطى ،ومدحت مصطفى، و محمد خلف ،ومنال غالى مدير شئون البيئه ،ومديرى ادارات الاشغالات برئاسه السيد قاسم، والتنظيم والرخص والاملاك والحجز الادارى، وذلك لرفع وازاله الاشغالات بكافه مناطق وقطاعات الحى.

شاهد أيضاً

إعلام بورسعيد يعقد ندوة حول ” بركات وفضائل ليلة القدر “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.