الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الوادى الجديد / بالتفاصيل.. اجتماع رئيس الوحدة المحلية بمجلس إدارة الجمعية الخيرية بقرية الجديدة بالوادي الجديد

بالتفاصيل.. اجتماع رئيس الوحدة المحلية بمجلس إدارة الجمعية الخيرية بقرية الجديدة بالوادي الجديد

رئيس الوحدة المحلية يجتمع بمجلس إدارة الجمعية الخيرية بقرية الجديدة بالوادي الجديد

الوادي الجديد : محمد علي مهدي

في أول لقاء جمع بين كامل محمد إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لقري الجديدة وبين مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالقرية .

أكد كامل إبراهيم على تصفية جميع الخلافات الموجودة داخل القرية والإهتمام بعضنا لبعض ولنكون يدا واحدة ضد كل من سولت له نفسه عرقلة هذا الوطن ولنمضي سويا على خط مستقيم لنرتقي بمصرنا الحبيبة إلي بر الأمان والإستقرار .

كما أكد على الدعم الكامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمناطق العشوائية والقرى الأكثر إحتياجا كما أكد على إنطلاق فعليات حملة “حلوة يا بلدي ” بالقرية والتي من المحتمل أن تبدأ غدا وحتى نهاية الشهر بالتعاون مع جميع المصالح الحكومية بالقرية كما أكد على رفع مذكرة لرئيس مركز ومدينة الداخلة على نقص العمالة والسائقين بالوحدة المحلية لقرية الجديدة وسنطرق جميع الأبواب مرارا وتكرارا لوجود حل لهذه المشكلة .

رئيس الوحدة المحلية يجتمع بمجلس إدارة الجمعية الخيرية بقرية الجديدة بالوادي الجديد1

كما أضاف إبراهيم علي تفعيل مشروع النظافة ورفع القمامة من المنازل بالتعاون مع الجمعية الخيرية ودور الوحدة المحلية في تحصيل رسوم الدفع .

كما آشار المهندس إمام نايل على البدء في مشروع النظافة بشكل صحيح لنجاح هذا المشروع وإتاحة فرصة لتشغيل الشباب وأكد على الإستفادة من هذه المخلفات بوجود مصنع لتدويرها مرة آخرى مثل مصنع الخارجة الموجود في المحافظة .

وإقترح عربي أبيض صالح عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية على تخصيص مساحة أرض تابعة للزراعة لتشوين القمح والإستعداد التام لموسم البلح على غرار المشكلة التي واجهت القرية منذ فترة في تشوين محصول القمح .

رئيس الوحدة المحلية يجتمع بمجلس إدارة الجمعية الخيرية بقرية الجديدة بالوادي الجديد2

وأكد سيد محمد يماني رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية على التخلص من مشكلة الإمتداد العمراني وتسليم أراضي بناء للشباب حتى يتيح لهم البناء فيها والإستقرار

وقال محمد علي مهدي مراسل اخبار بلدنا على سرعة شق طرق طولية وعرضية ووجود حنفيات حريق دائمة في الأماكن المتكدسة بالنخيل وأشجار الفاكهة لتفادي إشتعال النيران والخسائر الفادحة التي تلحق بالمزارعين عن طريق حرق المخلفات أو عن طريق الماس الكهربائي الناتج عن تعرية الأسلاك الخاصة بالابار والمواتير الموجودة داخل المزارع.

عن salah

شاهد أيضاً

إستجابة للمواطنين … محافظ الوادي الجديد يوجه برفع كفاءة خدمة العملاء بالكهرباء

الوادي الجديد : محمد علي مهدي تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد صباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *