الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الدقهلية / اهالي جمصه ينظمون مسيرة بالسيارات لتأييد الرئيس السيسي

اهالي جمصه ينظمون مسيرة بالسيارات لتأييد الرئيس السيسي

جمال البرنس

نظم أهالي ورجال اعمال مدينه جمصه مسيرة بالسيارات والدرجات النارية تحمل الأعلام المصرية لتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية فى الانتخابات الرئاسية.

رفع المشاركون فى المسيرة صورا ولافتات لدعم الرئيس السيسى وكذلك العلم المصرى، بمشاركة عشرات ، على أنغام الأغانى الوطنية من خلال مكبرات الصوت التى تقدمت المسيرة.

وقال الحاج ” عماد الدين نبيه” أحد المنظمين ان هذه المسيرة أقل تعبير للشكر والعرفان بالجميل له.
حيث بذل الكثير من الجهد من أجل مصر والحفاظ عليها، وأن مصر كانت ستعلن إفلاسها قبل ثورة 30 يونيو بأيام لولا وجود السيسى الذي أنقذ الشعب من مخططات الإخوان التى كانت ستودى بمصر لهلاك أكيد وثقة الشعب برئيسها هو الذى حماها من كيد الكائدين.

واكد الاستاذ”سليمان كمال” من المنظمين أن الاهالي جميعها انصهرت فى كيان واحد للعمل حباً فى شخص الرئيس، ودعمه لقيادة مصر خلال المرحلة المقبلة.

ووجه الدكتور” احمد المغازي” للإعلان عن دعم الرئيس” عبد الفتاح السيسي” في مسيرته بانتشال مصر من كافة المؤامرات التي كانت تحاك بها، ولكن يد الله كانت مع الرئيس” السيسي” ومرت مصر من مرحلة صعبة للغاية وبدأت في مرحلة النجاح والإنتاج والعمل والبناء والتنمية،
مطالبا الجميع بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.

فيما أضاف الدكتور” اشرف عبد الهادي أحد المنظمين، إن الرئيس “السيسى” وقف إلى جانب الشعب المصرى فى “30 يونيو” وواجه العديد من التحديات والعقبات، فضلا عن مواجهة الإرهاب، ومن واجب الشعب الوقوف بجانبه حتى يعبر بمصر إلى بر الأمان، مطالبا الجميع بالمشاركة في الانتخابات المقبلة.

ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية لجني ثمار المشروعات العملاقة.

شاهد أيضاً

بالصور… دير القديسة دميانة ببلقاس يحتفل بتجليس الأنبا ماركوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.