الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / انقطاع الكهرباء من الصباح بالخصوص بسبب حريق كابينة كهرباء

انقطاع الكهرباء من الصباح بالخصوص بسبب حريق كابينة كهرباء

احمد القليوبي

شهد شارع عادل ابو ضيف المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بعزبة علام بالخصوص ، امس السبت، حريق بكابينة الكهرباء بالشارع، وانقطاع التيار الكهربائي حوالي 12 ساعة .

وأكد جودة على احد مواطني المنطقة ان الاهالى قاموا باطفاء الكابينة المحترقة بالرمال والتراب، كما قاموا بابلاغ قسم شرطة الخصوص وتم عمل معاينة وإبلاغ شركة الكهرباء.

وأكد المواطن جودة على ان حادثة حريق الكابينة متكرر على فترات، لأن ما يتم من شركة الكهرباء مجرد مسكنات، وليس حلا جذريا لتلك المشكلة، حيث أشار جودة على والعديد من المواطنين انه لابد من إحلال وتجديد تلك الكابينة، وتخفيف الأحمال بتلك الكابينةالتى أصبح احتراقها شئ متكرر، ولا يدفع ثمن اللامبالاة والإهمال من قبل المسئولين الا المواطنين .

والجدير بالذكر ان مواطني تلك المنطقة يعيشون مأساة كبيرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي، والذى ترتب عليه انقطاع مياه الشرب، لأن تلك المنطقة تعيش على طلمبات المياة بمواتير رفع تعمل بالكهرباء، وذلك الانقطاع كان منذ صباح امس وحتى منتصف الليل ، كل تلك المعاناة وسط ارتفاع درجات الحرارة حيث افترش اهالى المنطقة الطرقات خارج منازلهم لشدة الحرارة وقلة التهوية.

شاهد أيضاً

الرئيس يطلع على آخر تطورات تنفيذ مشروع المحطة النووية بالضبعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.