الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية / اندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة شخصين فى الإسكندرية

اندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة شخصين فى الإسكندرية

2016_6_25_11_53_41_98الاسكندرية:هبه فتحى

 اندلع ،اليوم الخميس ،مشاجرة وقعت بمنطقة الحضرة شرق الإسكندرية بينهما وبين صاحب محل وعاطل بسبب الخلاف على “ركنة سيارة”مما تسبب فى إصابة عامل وشقيقه بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

كان قسم شرطة باب شرقي قد تلقى بلاغًا بوجود مشاجرة بشارع جلال الدسوقي منطقة الحضرة القبلية، على إثره انتقلت قوة من ضباط القسم إلى موقع البلاغ.

وبالفحص تبين أن المشاجرة اندلعت بين طرف أول كل من “محمد س م”، 37 عامًا، عامل، مصاب بجروح بالرأس والوجه وشقيقه “رزق س م”، 34 عامًا، عاطل، مصاب بجروح قطعية بالرأس، وطرف ثان كل من “فتحي م ف”، 31 عامًا، صاحب محل بالشارع محل البلاغ، و”محمد م م”، 28 عامًا، عاطل، الطرفان مقيمين بدائرة القسم.

وتبين أن المشاجرة اندلعت بسبب اعتراض الطرف الثاني على قيام الطرف الأول بإيقاف السيارة خاصتهما أمام المحل الخاص بالثالث تعدى خلالها أفراد الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب مما أدى لحدوث إصابتهما، وقيام الثالث بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء من سلاح كان بحوزته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط طرفي المشاجرة وضبط بحوزة الثالث طبنجة ساقية ماركة مونديال – عيار 6.5 مم و5 طلقات من ذات العيار، وعثر بمكان المشاجرة على 3 فوارغ طلقات من ذات العيار.

تم نقل المصابين للمستشفي الرئيسي الجامعي وخرجا عقب تلقيهما العلاج، وتحرر المحضر جنايات قسم باب شرقى وجارٍ العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

عن

شاهد أيضاً

سلطان: يتفقد انتظام العملية التعليمية فى اﻹسكندرية

الاسكندرية:هبه فتحى تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية صباح اليوم انتظام سير العملية التعليمية بمدرسة …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: