الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار البحر الاحمر / “انت عظيمة” مبادرة لحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر

“انت عظيمة” مبادرة لحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر

البحر الأحمر : حنان عبدالله

إجتمعت امانة المراة لحزب مستقبل وطن بالبحر الاحمر بقيادة ليلي قاسم امينة المراة بالمحافظة وبالتعاون مع امانة قطاع الاعمال بالمحافظة بقيادة نادر عبد الظاهر بالاتحاد الاقليمي للجمعيات بقيادة الاستاذ رمضان حسن حسين وذلك ضمن مبادرة انتٍ عظيمة.

ناقش الاجتماع طرق التمكين الاقتصادي والسياسي للمراة بمشاركة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالبحر الاحمر والمجلس القومي للمراة ومديرية الصحة والمجلس القومي للسكان وجمعية تنظيم الاسرة.

وأكدت ليلي قاسم امينة المراة بالمحافظة أن الحزب يولي اهتمامًا خاصًا بالمرأة، وتدريبها وتثقيفها، وهناك دراسة قوية جدًا لتمكين المرأة اقتصاديًا واجتماعيًا والتي سيكون لها أثرًا طيبًا في العمل الحزبي خلال المرحلة المقبلة.

اضافت امينة المراة أن الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية شريك أساسي لأمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، حيث سيتم توقيع بروتوكول تعاون خلال الأسبوع المقبل بين الحزب والاتحاد العام، نظرًا للدور الهام التي تضطلع به الجمعيات الأهلية كشريك رئيسي في هذه المبادرة.

قال نادر عبد الظاهر امين قطاع الاعمال بالمحافظة أنه سيتم توقيع بروتكول أخر بين الحزب والجمعية المصرية لتنظيم الأسرة نظرًا لدور الجمعية المهم والحيوي في التوعية للمحور الثاني من المبادرة وهو تنظيم الأسرة من أجل العمل الجاد على الحد من المشكلة السكانية موجهاََ الشكر لامانة المراة بالمحافظة غلي التنسيق لهذا البروتوكول الهام.

ابدي رمضان حسن حسين رئيس الاتحاد الاقليمي بالبحر الاحمر سعادته بالتعاون مع حزب مستقبل وطن ضمن مبادرة انتٍ عظيمة مؤكدا انه علي استعداد لمزيد من التعاون فيما يخص مصلحة المواطن بالمحافظة.

شاهد أيضاً

الجمعية المصرية العربية الدولية للتنمية بالبحر الأحمر ورسالة حب و تأييد للسيسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.