الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / النائب محمد ماهر: الثأر للشهداء أقل شيء يقدم لهم وهو دين في رقبة كل مصري مخلص لوطنه

النائب محمد ماهر: الثأر للشهداء أقل شيء يقدم لهم وهو دين في رقبة كل مصري مخلص لوطنه

كتب: ريهام عبد الرحمن
نعى النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، شهداء مصر من ضباط وجنود قوات الشرطة الذين استشهدوا أثناء دفاعهم عن الوطن واشتباكهم مع العناصر الإرهابية فى منطقة الواحات البحرية، مؤكدًا أن الثأر للشهداء هو أقل شيء يقدم لهم وهو دين في رقبة كل مصري مخلص لوطنه.

وأكد ماهر في بيان له اليوم السبت، أن القوات المصرية تخوض حرب شرسة ضد الإرهاب للحفاظ على الوطن و مقدراته ولن يسمحوا للخونة والجبناء أن يستمروا فى عملياتهم ضد الوطن، مشيرًا إلى أن كل عمليات الخونة والجبناء لن تزيد الشعب إلا تماسكا مع قيادته.

وأشار “نائب الخليفة” إلى أن هناك العديد من أبنائنًا من القوات المسلحة والشرطة لا يزالون يقدمون دماؤهم فداء للوطن وللشعب المصري ، مؤكدا أن الشعب يقف ويساند قوات الجيش والشرطة في عملياتها ضد الخونة حتى ينعم الوطن والمواطن بالاستقرار والأمن.

ووجه رسالة إلى تميم أمير الإرهاب في المنطقة قائلاً ” يومك قادم لا محالة ولن ينفعك الحرس الثوري ولا قوات السلطان العثماني ولا الدعم الاوروبي ولا الأمريكي، مؤكدًا أنه أيامه القادمة ستكون معدودة وسينقلب السحر على الساحر الارهابي.

وأضاف أن لا يمكن أن يعتقد أحد أن حق اولادنا الأبطال الشهداء سيضيع أبدا ، فمهما مر الزمن سناخذ ثار أولادنا من كل إرهابي ومن كل من مول وشارك في الإرهاب وفي الحرب الخبيثة ضد مصر.

شاهد أيضاً

تموين الفيوم يضبط لحوم ودواجن فاسدة بالأسواق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.