الرئيسية / احوال مصر / أخبار البرلمان / النائب “محمد سليم” يتقدم ببيان عاجل حول نقص السلع الغذائية

النائب “محمد سليم” يتقدم ببيان عاجل حول نقص السلع الغذائية

النائب محمد سليم

كتب : ريهام عبد الرحمن

تقدم الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية اليوم الأربعاء , ببيان عاجل لوزير التموين بشأن نقص السلع الغذائية وأرتفاع أسعار عدد كبير من السلع المهمة قبيل شهر رمضان المبارك .


وقال سليم أنن نسبة العجز في كثير من السلع قد تجاوزت نسبة الـ70% خلال الفترة الماضية ، على الرغم من أن المواطنين في حاجة شديدة لتلك السلع خاصة مع قرب شهر رمضان المبارك , قائلا: أن المواطن المصري خرج فى ثورتين وطالب فيهما بالعيش كمطلب أول، لذلك لا يعقل أن يكون هناك نقص في المواد الغذائية وخاصة قبل شهر رمضان .

وأضاف النائب محمد سليم أنه يحب على الحكومة أن تقوم بتوفير جميع السلع الأساسية والاستراتيجية داخل جميع المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وقيام الحكومة بأحكام الرقابة على جميع الأسواق على مستوى الجمهورية والضرب بيد من حديد على كل من يحاول رفع أسعار السلع بدون أي مبرر.

وأشار سليم أن القوات المسلحة حققت نجاحا كبيرا فى أسواق بيع السلع الأساسية بأسعار مخفضة بعد الكميات الكبيرة من السلع التى وفرتها للشعب المصرى العظيم فى جميع أنحاء البلاد على مستوى الجمهورية , مطالبا بالعمل على توفير السلع الأساسية والاستراتيجية وبالأسعار التى تكون فى متناول محدودى الدخل وغير القادرين ومواجهة التجار الجشعين الذين يقومون برفع أسعار السلع الأساسية.

شاهد أيضاً

أحمد إدريس يطالب رئيس الوزراء بتوفير فرص عمل لشباب الأقصر

كتب – عاطف ابو القاسم طالب النائب أحمد يوسف إدريس، عضو مجلس النواب، رجال الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.