الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / المنتدى العربي للثقافة والسلام يدين العمل الإرهابي في سيناء

المنتدى العربي للثقافة والسلام يدين العمل الإرهابي في سيناء

14572215_1275753609136718_4104115318856001577_n

كتب: ريهام عبد الرحمن

أدان المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة الروائي السعودي نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان العمل الإرهابي الخسيس الذي أسفر عن استشهاد 12 وإصابة 6 من خير أجناد مصر ” الجيش المصري “مؤكدا أن دماء هؤلاء الأبطال سوف تبني أمجاد أوطانهم ؛ وبالنسبة لهؤلاء الإرهابين ليس لهم مكان سوى اللعنة والجحيم .

وأوضح الحراكي أن الإرهاب بات يهدد العالم العربي والإسلامي ؛ مطالبا كافة الدول العربية والإسلامية أن تقف موقف رجل واحد لمواجهة هذا الوحش الغاشم المتمثل في الإرهاب الغاشم الذي يقتل الأبرياء بأسم مفاهيم ومعتقدات ما أنزل الله بها من سلطان ؛ ومؤكدا في الوقت نفسه أن مصر بلد الأمن والأمان مشيرا إلى أن ذكر مصر في القرآن الكريم وقوله الله تعالى ” وقال ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين” فهي ستظل بلد الأمن والأمان رغم أنف كل المخططات والمؤامرات ؛ فالحق دائما له النصر والشهداء لهم جنة الخلد والقتلة لهم الجحيم الأبدي .

وكشف الحراكي أن فاتورة الإرهاب التي يكبدها الاقتصاد المصري بلغت نحو 250مليار دولار سنويا ؛ مطالبا كافة الدول العربية بنبذ الخلافات ولو في تلك الفترة العصيبة التي تمر بها الأمة العربية .

وناشد الحراكي السيد أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية بعقد اجتماع عاجل لتكوين رأى واحد ومبادرة واحدة للقضاء على التطرف والإرهاب في العالم العربي .

شاهد أيضاً

بالأسماء… تشكيل هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالقاهرة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.