الرئيسية / منوعات / اخبار ثقافية / “المشهد السياسي بلا قيود” كتاب جديد للمستشار هاني القللي

“المشهد السياسي بلا قيود” كتاب جديد للمستشار هاني القللي


كتب : ريهام عبدالرحمن
صدر مؤخرا للمسشار هانى رياض القللى كتاب سياسى يحمل عنوان ” المشهد السياسي بلا قيود ” وهو عبارة عن دراسة بحثية سياسية لتحليل الواقع وإظهار النتائج ويحمل الكتاب بين صفحاته تسليط الضوء ناحية المشهد السياسى فى العشر سنوات الأخيرة .

كما يتضمن تحليل الواقع السياسى الملىء بالتحديات، مؤكدا أن الفترة الحالية هى الفترة التى تعتبر أهم مرحلة من مراحل عبور مصر الى المستقبل وتوصيلها الى بر الأمان تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .

وقال المستشار هانى رياض القللى أن ما يجرى فى مصر الآن خطير ويستلزم الوقوف إلى جانبها ومؤزارتها لمواجهة كل أنواع الإجرام، كما يجب التصدى بشدة وبحزم لأى هجمات قد توجه ناحية هذا البلد الأمين، لأن المعركة مصيرية وخاصة أن التنظيمات الإجرامية تركز عملياتها الإرهابية الآن على مصر .

وأكد القللى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح خلال الفترة الرئاسية الأولى لحكمه فى بناء علاقات سياسية واقتصادية متوازية مع جميع دول الخليج العربية ، من خلال الزيارات الخارجية والاتفاقات الدولية التى أتاحت لمصر فرصة كبرى لتعزيز دورها في المنطقة العربية، فضلا عن تأكيد ريادتها في العالم.

وأشار القللى أن مصر استطاعت بقوتها وإرادتها في استثمار علاقاتها المتميزة بمعظم الدول العربية في تنشيط الجانب الاقتصادي، وتفعيل العلاقات التجارية وتنسيق المواقف تجاه القضايا الإقليمية والدولية بين مصر ودول كثيرة .

 

شاهد أيضاً

نجاح منقطع النظير لـ” الأقصر للفنون الشعبية ” بمهرجان أيام الشارقة التراثية فى دبى

نجاح منقطع النظير لـ"الأقصر للفنون الشعبية " بمهرجان أيام الشارقة التراثية فى دبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.