الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / المريخ البورسعيدى يُعلن عن الشركة الرعاية للفريق و الصفقات الجديدة للفريق

المريخ البورسعيدى يُعلن عن الشركة الرعاية للفريق و الصفقات الجديدة للفريق

كتب:صالح عيد

قدم نادى المريخ الجهاز الفنى لفريق كرة القدم الأول بقيادة الكابتن رمضان السيد و الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها إستعداداً للموسم الكروى الجديد 2017 / 2018 و ذلك من خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر النادى بحضور مجموعة كبيرة من السادة الصحفيين و الإعلاميين .

كما أعلن النادى عن راعى الفريق خلال المؤتمر حيث سيتم وضع شعار شركة فيونا لصناعة و تجارة الأدوات الكهربائية على القميص الخاص بالفريق فى الموسم الجديد بجانب بعض اللوحات الإعلانية داخل الملعب .

بدأ المؤتمر بفيلم تسجيلى عن شركة فيونا فيما قام الحضور على المنصة و هم ( الكابتن أحمد جوهر – رئيس نادى المريخ ، الأستاذ أحمد شعبان – رئيس مجلس إدارة شركة فيونا ، الكابتن رمضان السيد – المدير الفنى للمريخ ، الكابتن أحمد عبد الرازق – كابتن الفريق ، الكابتن محمود عبد الحكيم – لاعب المريخ الجديد ) و ألقى الحضور على المنصة كلمة عن طموح الموسم الجديد و كيفية الإستعداد و الرعاية الجديدة للفريق .

و أعلن خلال المؤتمر عن تعاقد المريخ مع كلاً من :

محمود عبد الحكيم من الإنتاج الحربى ، إكرامى عاشور من المنصورة ، حسام حسن من دمياط ، أحمد شوشة من منتخب السويس ، مصطفى مهنا من سيراميكا كليوباترا ، محمد مصياح من الوعض القطرى ، محمد السويفى من البنك الأهلى ، حمادة الدسوقى من القناة ، محمد أحمد من القناة ، أحمد عبد الواحد من نادى دمنهور ، بلال خميس من الرجاء ، ربيع يسرى من سيراميكا كليوباترا ، حمادة عبد الرسول من البنك الأهلى ، خالد أشرف من الجونة ، عدوى عاكف من الأولمبى ، خالد قنبلة من البنك الأهلى ، محمد رمضان السيد من بلدية المحلة .

عن heba fathey

شاهد أيضاً

استعداداً للزمالك المصرى البورسعيدي يفوز على فريق الشباب بــ 7 أهداف دون رد

فاز الفريق الاول للكرة بالنادي المصري على فريق الشباب تحت 20 عام بسبعة أهداف للاشئ في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: