الرئيسية / اخبار التعليم / المدة البينية تثير قلق المعلمين بالشرقية ويناشدون وزير التعليم سرعة التدخل

المدة البينية تثير قلق المعلمين بالشرقية ويناشدون وزير التعليم سرعة التدخل

كتب : عبدالعظيم زاهر

تسود حالة من القلق والترقب بين جموع المعلمين بالشرقية بسبب كيفية احتساب المدة البينية للترقى وعن المعلمين اكد اسماعيل عبدالسلام من قيادات التعليم بادارة الابراهيمية انه افادت اكاديمية المعلمين منذ أيام بأن إحتساب المده البينيه للترقي وفق قرار محافظ الاقليم للترقيه وورد علي شبكه التواصل ايضا فتوي اداره الشئون القانونيه بالوزاره باحتساب تلك المده وفق قرار السيد الوزير للترقيه وهذا علي سبيل المثال في اسيوط والاسكندريه وغيرهم مما خلق نوع من البلبله بين جموع المعلمين. علما بان المؤسستين تابعتين لإدارة الدكتور احمد شوقى وزير التربية والتعليم . وأضاف عبدالسلام اسماعيل قائلاً :

“ونحن لا نعرف من نصدق ووفق اي قرار ستكون ترقيتنا وانا بالاصاله عن نفسي كمعلم عانيت من الرسوب الوظيفي قبل تطببق قانون الكادر155 اتعرض للظلم مجددا اذا ما تم الاخذ براي الاكاديميه لذلك التمس من معاليكم سرعه التدخل بصفتكم الوزير المسؤول لانصاف ما يقرب من 600000 معلم للحصول علي حقهم المشروع في الترقيه اسوه بغيرهم من باب العدل فالعدل اساس الملك. وفقكم الله لما فيه الخير للتعليم والمعلمين تحت قياده الزعيم المخلص سياده الرئيس المشير عبد الفتاح السيسي . حفظ الله الوطن . وتحيا مصر”.

ناشد جموع المعلمين بالشرقية الدكتور المهندس احمد شوقى وزير التعليم سرعة التدخل واتخاذ اللازم نحو إعادة الحقوق المشروعة للمعلمين حرصاً على انصاف المعلم وحصوله على حقوقه كاملة ليؤدى ماعليه نحو الوطن ونهضته التعليمية.

 

 

 

 

عن abdelazim zaher

شاهد أيضاً

بالصور : إحتفالية إدارة العاشر من رمضان التعليمية بنصر أكتوبر المجيد

كتب : عبدالعظيم زاهر نظمت أدارة العاشر من رمضان التعليمية ملحمة فنية رائعة إحتفالاً بنصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *