الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاسكندرية / القيادات الامنية بالاسكندرية تجتمع لمراجعة خطة تأمين مباراة الأهلي و الزمالك بإستاد برج العرب

القيادات الامنية بالاسكندرية تجتمع لمراجعة خطة تأمين مباراة الأهلي و الزمالك بإستاد برج العرب

القيادات الامنية بالاسكندرية تجتمع لمراجعة خطة تأمين مباراة الأهلي و الزمالك بإستاد برج العرب1

الاسكندرية : هبه فتحى

عقد اللواء نادر جنيدى ، مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية ،اليوم الاثنين ،إجتماعا ضم السادة قيادات مديرية الأمن و الأجهزة الأمنية المعنية و ممثلين عن ” المنطقة الشمالية العسكرية “جاء ذلك بناءا على توجيهات الواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وذلك إستعداداً لتأمين مبارة كرة القدم المقرر إقامتها بإستاد برج العرب غدا الثلاثاء 9 فبراير،بين فريقى الأهلى و الزمالك و وضع الخطة الأمنية لتأمين تلك المباراة من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور و إدارة تأمين الطرق بالأشتراك مع إدارة البحث الجنائى بالأضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الأشغالات بمحيط الأستاد و منع أى شخص من إفتراش الطريق العام و رفع كافة المركبات المتروكة كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص كافة المترددين على محيط الأستاد و منع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد .

حيثُ وجه “الجنيدى” إدارة الحماية المدنية بنشر قواتها على جميع مداخل الإستاد و الأستعانة ببوابات كشف المعادن و عمل التعقيم الجيد للأستاد من الداخل و محيطه الخارجى .

كما تم وضع خدمات أمنية نظامية و سرية ثابتة و أطواف و دوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للإستاد و فندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية و الإخطار الفورى بأية ملحوظات .

و ذلك بالأضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة و المكونة من مجموعات الأمن المركزى و البحث الجنائي بالأشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى و السريع فى حالة حدوث أى شىء يهدد الأمن مع التشديد على ألا يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من إتحاد الكرة “ممثلى الفريقين ، الإعلاميين و الصحفيين”.

كما أكد “الجنيدى” على تواجده و كافة المستويات الأشرافية و القيادية ميدانياً لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المبارة بكل دقة .القيادات الامنية بالاسكندرية تجتمع لمراجعة خطة تأمين مباراة الأهلي و الزمالك بإستاد برج العرب

شاهد أيضاً

“قنصوة ” : ربط جميع مستشفيات الاسكندرية اون لاين الكترونيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.