الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عربية / القوات المسلحة العراقية تدحر عصابات داعش بالسامراء

القوات المسلحة العراقية تدحر عصابات داعش بالسامراء



بقلم :  الكاتب والمحلل السياسي باسل الكاظمي

(الوحدة بآمرها) والمقصود بذلك ان الوحدة العسكرية تُقاس بآمرها من الضبط والحزم والدقة والالتزام والنظافة والترتيب والتنسيق هذا اذا كان الآمر قيادياً حكيماً منضبطاً .. الانتصارات التي يحققها ابطال القوات الأمنية في سامراء هذا يعتبر انجاز الى السيد قائد عمليات سامراء وحفظ الامن ان ما تحقق من انتصارات خلال عمليات مناطق سامراء انجازات تحسب الى وضع الشخص المناسب في المكان المناسب امثال قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيري سامراء تعد بوابة استراتيجية لدحر الخارجين عن القانون و عصابات داعش الارهابية”.

أن “هذه الانتصارات يعتبر اهمية مشاركة القائد الشجاع والمهني في عملية جميع المحافظات وعلى العمليات في المحافظات اكتساب خبرات من عمليات سامراء في مقارعة عصابات داعش الارهابية وكشف اساليبهم ، وعلى الاطراف التي لم تدعم والقائد الشجاع و المهني امثال الزهيري في العمليات في جميع المحافظات يجب مراجعة نفسها والاشادة بخبراتهم والانتصارات السريعة التي تحققت في سامراء و المحافظة على ارواح المدنيين “. ان اليوم بجهود قيادة عمليات سامراء اصبح قوة لا يستهان بها في المنطقة ، على الجميع دعم واسناد القوات الامنية في حربهما ضد الارهاب “ان النصر واضحة على يد هؤلاء الابطال لتبدأ حملة بناء واعمار المدن المتضررة وعودة النازحين الى مناطقهم في جميع المحافظات “.

 

وكما نلاحظ من خلال التصريحات من قيادة عمليات سامراء عن فرار عصابات داعش هذا التقدم ضمن عملية سامراء كل هذا كيف تحقق تحقق عندما وضع الشخص المناسب في المكان المناسب وفي الخصوص على صعيد القيادات الأمنية .

شاهد أيضاً

شياع السوداني نمودج الوطنية العراقية

محمد شياع السوداني نمودج الوطنية العراقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.