الرئيسية / اراء سياسية / القللى يناشد المحامين بإنهاء الأزمة ويطالب النقيب بتحقيق المطالب المشروعة

القللى يناشد المحامين بإنهاء الأزمة ويطالب النقيب بتحقيق المطالب المشروعة

كتب: ريهام عبد الرحمن

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الجمعة بوحدة صف المحامين بعد الأزمة الأخيرة التى حدثت أمس على أثر أحتجاج بعض المحامين على شروط القيد الجديدة , داعيا الجميع بالترابط وعدم التناحر والإلتزام بالقواعد الأدبية التى تظهر الصورة الحقيقية للمحامين ونقابتهم .

وقال المستشار هانى القللى ان ما حدث من تراشق وتشابك بالأيدى أمس الخميس أمام نقابة المحامين لا يليق بصرح الحريات العظيم , ويجب عدم تصوير الأزمة على أنها ترتبط بكرامة المحامى لأن الطرفين فى الأزمة كلاهما محامى ولا توجد أطراف خارجية فلا داعى لتعظيم الأزمة الحالية .

ودعا القللى نقيب المحامين سامح عاشور بتجميع كل الأطراف على طاولة واحدة لإنهاء الأزمة فى أقرب وقت قبل أن ينفرط العقد ولا يستطيع السيطرة على الأزة فيما بعد , ويجب إعطاء الحق للذين تم التطاول عليهم من أنصار النقيب , حتى لا يشعر المحامين بأن حقوقهم ضاعت داخل نقابتهم .

وأشار القللى أنه يجب دراسة الأزمة جيدا والمطالب المشروعة والسعى الى تحقيقها حتى لا يتم إستغلال الأزمة من الكارهين لمصر مثل جماعة الاخوان الارهابية لأنهم يحاولون تشويه صورة مصر بمثل هذه الصور .

عن ali

شاهد أيضاً

الوزير والتعديل الوزاري والعصا السحرية

هناك فرق شاسع بين الدول العظمى والمتقدمة من ناحية والدول النامية والمتخلفة من ناحية أخرى في منصب الوزير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: