الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / القللى : ظروف المرحلة الحالية تقتضى مد حالة الطوارىء

القللى : ظروف المرحلة الحالية تقتضى مد حالة الطوارىء


كتب: ريهام عبد الرحمن
صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن ظروف المرحة الحالية من عمر الوطن تقتضى مد حالة الطوارىء لحين إستقرار الأوضاع بشكل كامل وعام , وذلك فى مواجهة العمليات الإرهابية التى تريد النيل من الدولة المصرية .
وقال المستشار هانى القللى أن فكرة مد حالة الطوارىء تأتى من المخاطر المستمرة للإرهاب و خطر الارهاب الداهم المستمر الذى يشكل تهديداً لسلامة البلاد وتعطيل لسير عجلة الإنتاج والتنمية .

وأضاف القللى أن مد حالة الطوارىء سيكون من شأنها الحفاظ على مؤسسات الدولة فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى أيدى عصابات فى الداخل والخارج كل هدفها هو إسقاط الدولة المصرية .
وأكد القللى أن فى مثل هذه الظروف يكون كل شىء متاح فى الحرب وهذه حرب ضروس ضد مصر ولهذا يجب أن تتخذ مصر كافة الإحتياطات من أجل الوصول الى بر الأمان .
وأشار القللى أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الشنيعة لا تزال توحد مصر في جهودها لمكافحة الإرهاب من أجل جلب المتورطين للعدالة قائلا: أدين بشكل قاطع وبأشد العبارات جميع الأعمال الإرهابية وإنني على قناعة بأن مصر ستبقى مجتمعا متسامحا متعدد الأديان ضد الخطط الإجرامية للإرهابيين.

شاهد أيضاً

ضبط 10 طن أسمدة زراعية منتهية الصلاحية وغيرصالحة للاستخدام الزراعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.