الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / القللى : زيارة الرئيس لدمياط ستسهم فى نقلة حضارية واقتصادية واجتماعية ضخمة

القللى : زيارة الرئيس لدمياط ستسهم فى نقلة حضارية واقتصادية واجتماعية ضخمة

 

                المستشار هانى رياض القللى

 

 كتب: ريهام عبدالرحمن

أكد المستشارهانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن مصر الأن تمر بحالة من الإزدهار والتقدم الغير مسبوق على مدار خمس عقود ماضية فما حققه الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه الحكم توازى المشروعات العملاقة التى أقيمت فى عهد محمد على باشا صانع نهضة مصر الحديثة .

وقال القللى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمحافظة دمياط اليوم من أجل إفتتاح عدد من المشروعات التنموية تعتبر زيارة تاريخية لوضع تلك المحافظة على خريطة الإقتصاد المصرى والإقتصاد العالمى وستسهم هذه الزيارة في نقلة حضارية واقتصادية واجتماعية ضخمة للمحافظة.

وأضاف القللى أن زيارة الرئيس السيسي لمحافظة دمياط تعتبر إشارة واضحة علي أنه يضع كل محافظات مصر بلا إستثناء نصب عينيه بعكس ما ان موجود فى الماضى من إهتمام بمحافظات على حساب محافظات أخرى .

واشار القللى انه على جموع المصريين أن يلتف حول الرئيس السيسي ويقفون خلفه بكل قوه ويباركون كل خطواته الهادفه إلى تخطي هذه المرحلة الحرجة ووضع مصر في مكانتها التي تستحقها.

وأكد المتحدث الرسمى لحركة وعى أن ما يحدث الان فى دمياط من تنمية إقتصادية هو ما كان مفتقد فى الماضى وخاصة أن المشاريع الجديدة ستساعد على تقليل نسبة البطالة كثيرا بالإضافة لوضع مصر فى المكانة التى تستحقها فمصر تستحق الكثير والكثير .

 

عن reham abdelrahman

شاهد أيضاً

بالصور : الطفل آدم يحتفل بالمولد النبوي مع فريق ارسم بسمة في معهد ناصر

كتب: أحمد أمام قام فريق ارسم بسمة الخدمات الاجتماعية ومؤسس الفريق د. ناريمان حسن المستشار الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *