الرئيسية / اخبار سياسية / القللى : الإعلام المصرى به مشاكل كثيرة ولابد أن من إنتاج رؤى جديدة

القللى : الإعلام المصرى به مشاكل كثيرة ولابد أن من إنتاج رؤى جديدة

 

كتب :ريهام عبد الرحمن
صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن القائمين على الإعلام لابد أن يعيدوا النظر فى مشاكله وإعادة رؤى جديدة تتسق مع الوضع الحالى من خلال المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وبالتعاون مع كل المؤسسات الإعلامية فى مصر لإنتاج محتوى له القدرة على محاربة الإرهاب والتطرف والجهل .
وقال المستشار القللى أن الرؤى الجديدة التى سيتم إنتاجها ستعبر عن الواقع الذى نعيشه الان وخاصة أن هذه المرحلة إستثنائية من عمر الوطن تستدعى وجود أليات جديدة لمواجهة الواقع السىء الذى تصدره جماعات الشر فى الداخل والخارج .
وأضاف القللى إن للاعلام دور هام فى تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق عن كل ما يحدث فية حتى يستطيع المواطن الوقوف على كل المستجدات اولا باول مما يفيدة فى اتخاذ القرارت الهامة والمصيرية .
وأكد القللى إن حالة الخواء الثقافي والفكري التي نلاحظها في كثير من شبابنا هذه الأيام لم تأتِ من فراغ ولكنها نتيجة ما يتعرض له هؤلاء الشباب من قبل وسائل إعلام إما لا تعرف حقيقة دورها وأثرها في المجتمع أو انها تعرف ذلك وتدركه جيدا وتوظف تلك المعرفة وذلك الإدراك لإنشاء جيل من الشباب الأجوف اللاهي بملذات الحياة وشكلياتها.

شاهد أيضاً

عاجل// المستشار القانوني للدكتور السيد البدوي يضدر بيان بشأن عباس الطرابيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.