الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / القبض على “مستريح العسل” ونجله بالمنصورة

القبض على “مستريح العسل” ونجله بالمنصورة

قامت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية، اليوم بإلقاء القبض على “مستريح العسل” ونجله بعد تقديم 9 بلاغات من ضحاياهم بالحصول منهم على مبالغ تزيد عن 5 ملايين جنيه ورفض ردها أو أرباحها.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود 9 بلاغات إلى مباحث الأموال العامة بالمديرية ضد كل من “عماد. ف” 57 عاماً، محاسب بمديرية التربية والعليم ونجله “م . ع” 23 عاماً، طالب بكلية التربية النوعية والمقيمان بالمنصورة بتوظيف الأموال مقابل فوائد شهرية يسددها لعملائه.

وأكد الضحايا في بلاغاتهم أن المتهمين “عماد ومينا” حصلا على مبالغ كبيرة من عدد كبير من المواطنين عن طريق النصب والاحتيال والاستيلاء على أموالهم بزعم تشغيلها في تجارة عسل النحل نظير أرباح شهرية كبيرة، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح ورفضوا رد المبالغ إليهم.

وقدم 9 من ضحاياهم بلاغات ضدهم موضحين في بلاغاتهم أن عدد كبير من أصدقائهم وأقاربهم ضحايا للمستريحين، وأن البعض منهم لم يتقدم ببلاغات على أن يتم رد المبالغ التي دفعوها إليهم.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضباط مباحث الأموال العامة برئاسة العميد أحمد العجوز، رئيس المباحث والمقدم أكرم صيام معاون المباحث ومباحث قسم ثان المنصورة من إلقاء القبض على المتهمين.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه تحريات المباحث اعترفا في محضر الشرطة، بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع زوجة الأول “هالة. ت” وحرر عن ذلك المحضر رقم 12731 لينة 2018 جنح ثان المنصورة.

شاهد أيضاً

القبض على 6 أشخاص أثناء تنقيبهم على الأثار بالفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.