الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / الفيوم تحتفل باليوم العالمي للشباب

الفيوم تحتفل باليوم العالمي للشباب

كتب: ريهام عبدالرحمن
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، نظمت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، حفلاً موسعاً للاحتفال باليوم العالمي للشباب بمشاركة أكثر من 300 شاب وفتاة من مختلف أنحاء المحافظة.

شهد فعاليات الاحتفال المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة المساعد نائباً عن الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، والدكتور سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، والدكتور بدر رجب ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة، والأستاذ مصطفى حسني وكيل مديرية الشباب والرياضة بالفيوم.

وفى كلمته أعرب سكرتير عام المحافظة المساعد، عن خالص شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الاحتفال كما شكر الشباب المشاركين من مختلف أنحاء المحافظة.

وأشار السكرتير العام المساعد، أن الشباب هم أمل المستقبل وقلب الأمة النابض، وهم أداة التغيير والبناء والتنمية، موضحاً أن الدولة تولي الشباب اهتمامًا كبيرًا وتحرص على دعمهم وتمكينهم فى مختلف القطاعات الخدمية والانتاجية لما يمتلكونه من قدرات تؤهلهم للمشاركة فى العمل والبناء ودفع مسيرة التنمية إلى الأمام.

وأكد السكرتير المساعد، أنه يجب على الشباب أن يبنوا أنفسهم ويستمروا فى العمل والكفاح وأن يبذلوا قصاري جهدهم من أجل رفعة الوطن وتحقيق تقدمه.

جدير بالذكر أن الاحتفالية قد شملت مسيرة شبابية حملت رسائل السلام والعمل والبناء.

شاهد أيضاً

ضبط 876 كيلو شيكولاتة مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية بالفيوم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.