الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / الفنان خالد بيومى يشارك فى احتفالات أكتوبر بأغنيته الوطنية ” 6أكتوبر “

الفنان خالد بيومى يشارك فى احتفالات أكتوبر بأغنيته الوطنية ” 6أكتوبر “

كتب : عبدالعظيم زاهر

كشف الفنان خالد بيومى نقيب الموسيقيين بالشرقية عن إنتهائه من أغنيته الوطنية ” ٦ اكتوبر ” كلمات الشاعر محمد أباظه ألحان وتوزيع الموسيقار أحمد شاكر مونتاج محمد عواد .

أعرب الفنان خالد بيومى عن سعادته بإهداء أغنيته الوطنية ” 6اكتوبر ” لشعب مصر العظيم  صاحب الإنجاز الحقيقى فى الدفاع عن أرض الوطن وتلقين المعتدين دروساً موثقة فى فنون القتال والدفاع عن الشرف والكرامة كل ذلك من خلال جيش مصر العظيم الذى ضحى بكل نفيس وغالى لاسترجاع كل شبر من ارضنا الحبيبة والقضاء على الأسطورة المزعومة ” الجيش الذى لايقهر ” .

وأضاف خالد بيومى وفكرتي البسيطة في عمل الأغنيه هي أن كل منا يحارب بسلاحه وفي مجاله وان الفنان له دور هام ومؤثر بالمجتمع في ظل الحرب الشعواء علي مصر وطننا الغالى وهنا لابد وان يظهر دور الفنان فى توعية الشعب بما يحيط به من مؤامرات وأحقاد تبذل الجهد للسيطرة على الوعى وتحاول النيل من استقرار الوطن . والجيل الجديد الذي لم يعاصر حرب اكتوبر المجيده لابد أن نظهر له ماقام به الجيش المصرى من بطولات وأمجاد وتضحيات بخيرة شباب مصر لتحقيق النصر على العدو الإسرائيلى لاسترداد جزء عزيز وغالى من أرض الوطن .

وتمنى نقيب الموسيقيين بالشرقية أن يكون قد عبر عما بداخله من خلال العمل الفنى البسيط أغنية ” 6 أكتوبر ” وتوعية الشباب لمقدرة الشعب والجيش المصرى فى الدفاع عن أرض الوطن وبث الأمن والأمان داخل حدود الوطن وخارجه. موجهاً الشكر والتقدير لكل من شارك فى إنجاز هذا العمل الفنى وإخراجه للنور لتصحيح رؤى ومفاهيم الشباب للتصدى معا جيشاً وشعباً لكافة الشائعات المغرضة التى تحاول أن تهز مسيرة واستقرار الوطن.

شاهد أيضاً

الأربعاء المقبل.. “the mule ” بمركز الثقافة السينمائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.