الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / ” الغضبان ” يقرر إغلاق مراكز الدروس الخصوصية بمراكز الشباب والمباني الحكومية ببورسعيد

” الغضبان ” يقرر إغلاق مراكز الدروس الخصوصية بمراكز الشباب والمباني الحكومية ببورسعيد

إغلاق مراكز الدروس الخصوصية بمراكز الشباب والمباني الحكومية ببورسعيد

بورسعيد : نيرمين الزهار

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اغلاق مراكز الدروس الخصوصية القائمة ببعض مراكز الشباب والوحدات الحكومية وأكد عدم السماح لاقامة مثل هذه المراكز مرة اخري في اطار سياسة الدولة لمحاربة الدروس الخصوصية علي ان يكون البديل مجموعات التقوية وتفعيلها داخل المدارس.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع قيادات التعليم بحضور الدكتورة فاتن صالح لبحث الاستعدادات لاستئناف الدراسة في النصف الثاني من العام الدراسي .

وشدد المحافظ علي ضرورة تطبيق الانضباط الكامل بالمدارس ومتابعة عمليات الحضور والغياب يوميا للتلاميذ وإبلاغ اسر التلاميذ المتغيبين قبل إستنفاد المدة القانونية المسموح للغياب وإتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

وطالب المحافظ من اعضاء هيئة التدرييس بزيادة الانشطة المتنوعة ثقافيا وإجتماعيا وفنياً ورياضيا داخل المدارس بنسبة 30% من فترة اليوم الدراسي للمساهمة في ربط التلاميذ بمدارسهم .

كما طالبهم بخلق جو من التواصل في اطار روح الابوة والاموم مع التلاميذ كما قرر المحافظ القيام بزيارات ميدانية يومية لعدد من مدارس المحافظة تباعاً وحضور طابور تحية العلم مع التلاميذ.

شاهد أيضاً

اللمعى يفتتح معرض مستقبل وطن للسلع الغذائية المخفضة ببورفؤاد

اللمعى يفتتح معرض مستقبل وطن للسلع الغذائية المخفضة ببورفؤاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.