الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / “العربي العالمي للسلام”يدين حادث المنيا ويؤكد : الإرهاب يكبد الاقتصاد العربي 400مليار دولار سنويا

“العربي العالمي للسلام”يدين حادث المنيا ويؤكد : الإرهاب يكبد الاقتصاد العربي 400مليار دولار سنويا

كتب: ريهام عبد الرحمن

أدان المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة الإعلامي نور الحراكي سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان العمل الإرهابي الخسيس الذي راح ضحيته 26 من الابرياء على يد أشخاص لا يمكن ينتمون للإنسانية بصلة لا من قريب ولا من بعيد.

وأضاف ” الحراكي ” في بيان له اليوم السبت أن هذا الحادث الإرهابي الغشيم لم ولن ينال من عزيمة ووحدة الشعب المصري الذي أثبت للعالم أنه قادر ويستطيع أن يواجه خفافيش الظلام ويقف بالمرصاد لكل المتطرفين الذين يغتالون الأبرياء بلا ذنب .

وأشاد “الحراكي” بالضربة التي قامت بها مصر ضد معاقل الارهابين في ليبيا ، معتبرا ذلك بداية حقيقة للقضاء على جميع البؤر الإرهابية التي لاتريد للمنطقة العربية خيرا أو سلاما أو استقرارا.

وأكد “الحراكي” أنه رغم أن الإرهاب يكبد الاقتصاد العربي 400 مليار دولار سنويا ، إلا أن الشعب المصري وكل الشعوب العربية قادرة على دحر الإرهاب الذي لا دين له .
وطالب الحراكي كافة الدول والهيئات والمنظمات الدولية الوقوف بجانب مصر في مواجهة الإرهاب الغاشم الذي لا يميز بين أحد والذي بات يهدد أمن واستقرار المنطقة العربية بأسرها.

شاهد أيضاً

نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد لجان الامتحانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *