الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاقصر / الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة : مؤتمر بالأقصر لدعم السياحة المصرية

الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة : مؤتمر بالأقصر لدعم السياحة المصرية

14724570_1113953272019259_2664646296973822573_n

كتب:ريهام عبد الرحمن  

تحت رعاية كل من وزارة السياحة، وزارة البيئة، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تنظم آراب انترناشيونال جروب، مؤتمر ومعرض “الطاقة المتجددة والتنمية المستدامة.. الطريق لدعم السياحة في مصر”، في الفترة من 2 يناير القادم، وحتى 5 من نفس الشهر، وذلك بفندق شتيجنبرجر نايل بالاس الأقصر.

وقال رئيس آراب انترناشيونال جروب، علي رضوان، إن المؤتمر يهدف إلى التعرف على الاحتياجات المتعلقة بالطاقة المتجددة والتنمية المستدامة اجتماعيا واقتصاديا لخلق مناخ صحي أفضل ومحاولة القضاء على الفقر بكل أشكاله والمساواة بين الجميع، وذلك عن طريق مشاركة قطاعات مختلفة بأبحاثها العلمية في إطار تعاوني متكامل.

وأضاف محمد المرلي، المدير العام للشركة المنظمة، أن من أهداف المؤتمر أيضا، خلق مناخ جيد للاستفادة بكل أساليب التكنولوجيا الحديثة من خلال أموال يتم ضخها لعمل حزمة من المشاريع التي تفيد هذا القطاع بكل أنواعه وسوف يعود ذلك بالنفع على استعادة جزء من السياحة من حيث الكم وأن لا تكون السياحة في صعيد مصر حكرا فقط على السياحة الأجنبية.

وبدورها، قالت راضية إمام، المدير المباشر لآراب انترناشيونال جروب، إن للمؤتمر 17 هدفا يسعى لتحقيقها، بحضور عدد كبير من المحاضرين والباحثين والشركات المتخصصة، لافتة إلى أنه من المقرر إقامة مؤتمر صحفي كبير منتصف ديسمبر المقبل، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن تفاصيل المؤتمر والمعرض بوجود عدد كبير من المشاركين.

عن

شاهد أيضاً

محافظ الأقصر يستقبل نائب رئيس البرلمان الألماني بالاقصر

    كتب : نصرالدين محمد استقبل محافظ الأقصر محمد بدر، بمقر ديوان عام المحافظة، نائب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: